منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يعني بيچ دوده (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)       :: وفاة الممثل صلاح رشوان بعد معاناة مع السرطان (آخر رد :bala)       :: تالي الليل روحي تصير مرجوحه (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :kahramana)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :عذراء 91)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2017, : 18:31   #1
münchen.de
عضو نشط
 
الصورة الرمزية münchen.de
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
العمر: 32
المشاركات: 784
معدل تقييم المستوى: 16
münchen.de is on a distinguished road
افتراضي أبرز أسواق عيد الميلاد في برلين

أبرز أسواق عيد الميلاد في برلين

وسط إجراءات أمنية أقيمت هذا العام أسواق أعياد الميلاد في برلين، بعد مرور عام تقريبا على الهجوم الإرهابي بشاحنة على سوق عيد الميلاد بجانب كنيسة الذكرى. وفي برلين تقام أسواق عيد ميلاد بمناطق مختلفة، هذه أهمها.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كنيسة الذكرى

رغم الاعتداء الإرهابي الذي أودى بحياة 12 شخصاً العام الماضي في سوق عيد الميلاد برلين، لكن السوق سيفتح أبوابه هذا العام في منطقة كنيسة الذكرى، لكن تم تشديد الاحتياطات الأمنية.





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قصر شارلوتنبورغ

سوق قصر شارلوتنبورغ في المنطقة التي تحمل نفس الاسم، يتزين بالأضواء ليصبح سوقاً لعيد الميلاد، تباع فيه بضائع تتميز بالجودة، حيث يبيع حوالي 250 موردا دولياً مجموعة جذابة من المأكولات الشهية.




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سوق منطقة داهلم

يقام السوق على أرض كانت من ممتلكات أحد الفرسان السابقين في جنوب غرب برلين. ويمكن للزوار تعلم بعض الفنون والحرف اليدوية في كل عطلة نهاية الأسبوع من شهر كانون الأول/ ديسمبر. هناك أيضا ورشة لصناعة الفخار وورشة للتذهيب. ويكلف دخول السوق 3 يورو للشخص.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المدينة القديمة في منطقة شبانداو

يعد سوق عيد الميلاد التقليدي في بلدة شبانداو القديمة الأكبر في برلين، ويقام السوق منذ حوالي 44 عاماً. يقدم السوق برنامجا مفتوحا كل يوم، وأيام الأربعاء دائما أيام الأسرة، حيث يجلس سانتا كلوز في السوق يستمع إلى رغبات الأطفال ويغني معهم.





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ساحة بوتسدام

يأتي الشتاء إلى ساحة ميدان بوتسدام مبكراً حيث يفتح السوق أبوابه في أوائل تشرين الثاني/ نوفمبر ويبقى مفتوحا حتى يوم رأس السنة الميلادية. عامل جذب كبير في هذا السوق وجود متلزجات الجليد الضخمة التي يمكن التزلج عليها في الهواء الطلق باستخدام إطارات مطاطية.




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سوق منطقة جيندرامن

ما بين المحال الفاخرة والمطاعم المعروفة تنتشر رائحة طعام الطهاة الذين ضربوا خيامهم لـ "سحر عيد الميلاد". هنا يمكنك أن تجد كل شيء تقريبا من الشمبانيا إلى البرغر. ولمن يخشون البرد هناك خيمة دافئة كبيرة كي يظلوا دافئين في برد الشتاء القارس.



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قاعة قصر البلدية الأحمر

يقدم النبيذ المعتق واللوز المحمص وتمارس الحرف اليدوية خارج قاعة قصر البلدية الأحمر في مدينة برلين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن في سوق عيد الميلاد بتلك القاعة التزحلق على الجليد على أرض من الجليد دائرية تنشأ بجانب نافورة يعود تاريخها إلى عام 1891.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مصنع للثقافة بدلاً من الجعة

كان هذا البناء الضخم في حي برينزلور بيرغ في برلين مصنعاً للجعة ثم تحول إلى مكان شهير للترفيه والفنون على مدار العام، بين المسرح ودور السينما وقاعات الحفلات الموسيقية. في فصل الشتاء، يبدأ سوق لوسيا لعيد الميلاد، والمستوحى من تقاليد الشمال الإسكندنافية، حيث يستمتع الأطفال بركوب الخيل ومشاهدة الصناعات اليدوية وأكل البسكويت السويدي بالزنجبيل .


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سوق منطقة الراو

مشهد عيد الميلاد مع سحر تاريخي في منطقة فريدريشسهاين، فتلك المنطقة كانت محطة قطارات قديمة ثم تحولت إلى مركزً للنشاطات الفنية والموسيقية، ويقع بين المباني مصنع عمره 150 عاماً، حيث يجتمع ممارسو ألعاب خفة اليد والبهلوانات لأداء الحيل، وترافق العرض موسيقى تعود إلى العصور الوسطى.




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سوق تريبتو

في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة، من شهر كانون الأول/ ديسمبر يقام سوق عيد الميلاد مختلف إلى حد ما. ففي منطقة تريبتو القديمة في ساحة تمتد على مساحة 6500 متر مربع على نهر شبريه يعرض أكثر من مصمم ومبدع من المصممين الشباب مجموعة من الأزياء والمجوهرات والأثاث والأعمال الفنية والأدبية والأطعمة الشهية.
münchen.de غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.