منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت الى رحمة الله الكرمليسية مريم ( ميا ) سليمان شماس .. (آخر رد :Arriya)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :webmaster)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: اسپانيا / مصادرة ممتلكات عم الرئيس السوري وتجميد حساباته (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سمك مشوى على الطريقة الآسيوية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: جديد سامسونغ.. هاتف يتمتع بتقنية جديدة وثورية (آخر رد :peter pan)       :: اول المطاعم الاجنبية في بغداد افتتح عام 1918 (آخر رد :ابو عماد)       :: سيرة حياة القديس أنطونيوس " أب الرهبان " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مذكرة اتهام بحق الضابط الألماني المنتحل شخصية لاجئ سوري (آخر رد :hafana)       :: بالصور: حفل شواء ضخم يدخل موسوعة غينيس (آخر رد :angel1)       :: بطريرك كنيسة الوحدة: البرلمان العراقي يسن قوانين لاتختلف عن قرارات داعش (آخر رد :shamasha)       :: وفاة الفنان علي حاتم العراقي (آخر رد :arts.4u)       :: تشكلية المنتخب الوطني المشارك في "خليجي 23" (آخر رد :kooora.4u)       :: من هي [الرايات البيضاء] وكيف سيواجهها الحشد؟ (آخر رد :iraq.4u)       :: توقيف فتاة حاولت عبور الحدود بطريقة غريبة! (آخر رد :farfesh)       :: 10 تجارب علمية عسكرية.. الأكثر جرأة في العالم (آخر رد :Martina)       :: هذه قصة "المخلص" أغلى لوحة في العالم (آخر رد :asad babel)       :: ما هي أفقر دول أوروبا؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: اقوال عن الحياة (آخر رد :زيزينيا)       :: اعتقال زوجات أبرز قياديي {داعش} غرب الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2017, : 20:01   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 835
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي جامعة الموصل مازالت تعيش وطاة الفكر (الداعشي)

جامعة الموصل مازالت تعيش وطاة الفكر (الداعشي)



اثارت صورة نشرها موقع كلية العلوم السياسية في جامعة الموصل على مواقعها التواصلي (الفيس بوك ) انتقادات ناشطين بعد قيام مشرف الصفحة بوضع دوائر سوداء على وجوه طالبات الكلية في الصورة المنشورة مما عزز فكرة عيش جامعة الموصل على الارث الداعشي الذي تركه تنظيم الدولة الاسلامية خلال سيطرته على المدينة في السنوات الثلاثة السابقة .

وكان التنظيم المذكور قد رسخ بناءا على فتاوي سلفية ان ابراز المراة لوجهها يعد عورة في المعتقدات الاسلامية مما دفع التنظيم لمنع المراة من الخروج من منزلها وفرض البرقع لتغطية الوجه اذ ما تحتم عليها الخروج للاماكن العامة فضلا عن ارتداء الكفوف لليدين مع جلباب طويل وبخلافه كان المراة الموصلية تتعرض للعقاب في حال عدم تقيدها بتلك الفرائض .

ويخشى طلاب مسيحيون استئنفوا دراستهم بجامعة الموصل بعد مباشرة الكليات دوامها في المدينة من فرض حجاب والزام بتعليمات مقتبسة من الفكر الداعشي تعيد للاذهان ما كان يجري قبل سيطرة التنظيم صيف عام 2014..





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.