منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :yolyos)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)       :: اعــلان نــتــائــج الاجــتــمــاع بـيـن الـعـبـادي والـبـارزانـي (آخر رد :iraq.4u)       :: البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها (آخر رد :shamasha)       :: لمذا تحدث البراكين ؟ وما آثارها وفوائدها ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > ستوديو 4u > صور عامة وسياحة وحيوان

صور عامة وسياحة وحيوان لصور عامة -غرائب-صور حيوانات وسياحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2017, : 19:00   #1
karo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية karo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: كاليفورنيا
العمر: 21
المشاركات: 2,670
معدل تقييم المستوى: 35
karo is on a distinguished road
افتراضي أغرب الأماكن لمشاهدة شروق الشمس وغروبها

أغرب الأماكن لمشاهدة شروق الشمس وغروبها





من أجمل الظواهر الطبيعية ، التي يعشقها الجميع "الكبير والصغير"، التمتع بمشاهدة غروب وشروق الشمس ، فتلك الألوان المتناغمة معاً تخلق نوعاً فريداً من المشاعر والأحاسيس، وتضفي روحاً على الحياة، فالشروق يعني بداية جديدة، والغروب هو نهاية يوم لبداية يوم جديد، وكلاهما يبعثان الأمل والسرور، فليس هناك غروب دائم، وليس هناك شروق دائم، وتلك هي عجلة الحياة، ولعل ذلك ما يجعل الأمر يولد شعوراً بالراحة والاطمئنان والرومانسية المطلقة.
الشروق: أجمل الأوقات تلك التي يستمتع بها الإنسان بالهواء النقي، فعندمـا تشرق شمس الصبـاح، تبدأ حيـاة جديدة على كل شيء، وضوء الشمس يدخل بلا استئذان في كل مكان، فهو من أروع وأجمل المظاهر الربانية، التي لا تمسها يد البشر أبداً، ولا تلوثها أي تدخلاتٍ من أي كائنٍ حي، والشروق هو لحظة بداية ظهور الشمس، وهناك نوعان من الشروق، ولكن لا يمكن مشاهدتهما بالعين المجردة، في حين يمكن رؤية الشروق الاحتراقي، الذي يشاهد فيه النجم أثناء شروقه في شفق الصباح.
الغروب: غروب الشمس هو الوقت الذي تختفي فيه تحت خط الأفق في جهة الغرب من نصف الكرة الأرضية المرئي الذي ننتمي إليه إلى غير المرئي نتيجةً لحركة الجرم السماوي، ويختلف الغروب عن الغسق، وهو وقت دخول الظلام، حيث يختفي الشفق الأحمر، وتوقيت وقوع غروب الشمس يختلف مع اختلاف فترات السنة، واختلاف خط عرض الموقع الذي ينظر منه، وقد استلهم المحبون والكتاب العديد من الكتابات الرومانسية من غروب الشمس، كما أن الكثيرين يستمتعون دائماً بمشاهدته.
وفي ما يأتي نستعرض معكم بعض الصور التي ترصد شروق الشمس وغروبها من أجمل وأغرب بقاع العالم.









نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسبانيا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أمستردام

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أيسلندا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هاواي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تنزانيا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فلوريدا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لوس أنجلوس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
استراليا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جبال الألب الفرنسية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الهند
karo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.