منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :سعد نجم)       :: هل تعرف من اين اتت كلمة o.k ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما قصة لاجئي حادثة الحافلة ومن أي قومية ومنطقة هم في العراق وبماذا علقت بغداد؟ (آخر رد :louis ganni)       :: جواز السفر الألماني الأقوى على مستوى العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بطريرك الكلدان التيودوري- النسطوري لويس ساكو يُعادي السريان (آخر رد :موفق نيسكو)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :dawood)       :: تنزيلات نهاية موسم برلمانية - الكرسي بفلس !احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: نجل فنان موصلي يفقد حياته نتيجة خطأ طبي لمضمد صحي بعد زرقه بحقنة (خلط) .. صور (آخر رد :maslawi)       :: الرئيس العراقي الاسبق المهيب أحمد حسن البكر 1968-1979 يقدم تعازيه بوفاة الرئيس الجزائري هواري بومدين (آخر رد :ابو عماد)       :: 4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن (آخر رد :bala)       :: الحبيبة السابقة للنجم التركي"أوزجان دنيز" تفجر مفاجأة: "ليس رجلاً" (آخر رد :arts.4u)       :: خالة وجيران أطفال"منزل الرعب"يكشفون فظائع الجريمة الصادمة التي هزت أمريكا (آخر رد :justine)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :melli)       :: "على شفا حفرة".. البغدادي ينجو من "خطأ" اكتشفه أمن كوردستان لأقل من دقيقة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: تباين بين ميركل والمستشار النمساوي بشأن تقاسم اللاجئين في الاتحاد الأوروبي (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :rotana)       :: بالفيديو..الاولمبي العراقي يفوز على الاردن ويتأهل الى ربع نهائي أسيا (آخر رد :sport.4u)       :: نيجرفان بارزاني الى بغداد قريبا ..ماسر دعوة الجبوري لرئيس حكومة الاقليم ؟ (آخر رد :baghdad4u)       :: الراديو الكلداني في خدمة شعبنا في جميع انحاء العالم (آخر رد :عكد النصارى)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2017, : 21:16   #1
asad babel
عضو منتج
 
الصورة الرمزية asad babel
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,201
معدل تقييم المستوى: 31
asad babel is on a distinguished road
افتراضي ملكة جمال العراق تهرّب عائلتها من البلاد بعد تهديدات بالقتل بعد قبول صداقة ملكة جمال إسرائيل

ملكة جمال العراق تهرّب عائلتها من البلاد بعد تهديدات بالقتل بعد قبول صداقة ملكة جمال إسرائيل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بغداد ـ اضطرت ملكة جمال العراق على ترحيل عائلتها إلى خارج البلاد بعد نشرها صورة تقبل فيها صداقة ملكة جمال إسرائيل.

مشاركات الإسرائيلية هدار غندلسمان والعراقية سارة عيدان على شبكات التواصل الاجتماعي احتلت العناوين العالمية في تشرين الثاني الماضي بعد التقاط صور لهما في طوكيو.

المتطرفون الإسلاميون التقطوا موجة الصداقة المعلنة بين المشاركتين في مسابقة ملكة جمال الكون 2017، وأطلقوا مجموعة تهديدات بالقتل.

ذكرت صحيفة “جيروساليم بوست” يوم الخميس، أن ملكة الجمال غندلسمان أخبرت مؤخرا صحيفة هاداشوت الإسرائيلية، أن عائلة صديقتها فرت من البلاد لضمان سلامتها.

وذكرت عندلسمان:”لقد التقطت الصورة، كي يفهم الناس أن هناك إمكانية للعيش المشترك. من أجل أن يدرك الناس أنه يمكننا أن نتواصل، ففي النهاية نحن بشر”.

تعيش سارة عيدان الآن في الولايات المتحدة، وقد حاولت مؤخرا امتصاص موجة الغضب بشأن مشاركتها على إنستغرام في تشرين الثاني الماضي، مشيرة إلى أن رغبتها في “تحقيق السلام بين البلدين”.

هذه الخطوة، أي الصورة والتعليق الذي تبعها، أثارت انتقادات واسعة في العالم العربي، واعتبرت هذه إساءة للقضية الفلسطينية.

وكانت سارة عيدان قد نشرت توضيحا حول الموقف، ذكرت فيه أن ملكة جمال إسرائيل ألقت عليها السلام، مضيفة أنها تأمل أن يعم السلام بين الديانتين وأنها لا تريد أن ترى أطفالها ملزمين بتأدية الخدمة العسكرية.

وختمت عيدان رسالتها بالاعتذار للفلسطينيين إن كانت أساءت لقضيتهم، مشددة على أنها تأمل أن تحل الأزمة وينتشر السلام في المنطقة.
asad babel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.