منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بطريرك الكلدان التيودوري- النسطوري لويس ساكو يُعادي السريان (آخر رد :موفق نيسكو)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :dawood)       :: تنزيلات نهاية موسم برلمانية - الكرسي بفلس !احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: نجل فنان موصلي يفقد حياته نتيجة خطأ طبي لمضمد صحي بعد زرقه بحقنة (خلط) .. صور (آخر رد :maslawi)       :: الرئيس العراقي الاسبق المهيب أحمد حسن البكر 1968-1979 يقدم تعازيه بوفاة الرئيس الجزائري هواري بومدين (آخر رد :ابو عماد)       :: 4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن (آخر رد :bala)       :: الحبيبة السابقة للنجم التركي"أوزجان دنيز" تفجر مفاجأة: "ليس رجلاً" (آخر رد :arts.4u)       :: خالة وجيران أطفال"منزل الرعب"يكشفون فظائع الجريمة الصادمة التي هزت أمريكا (آخر رد :justine)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :melli)       :: "على شفا حفرة".. البغدادي ينجو من "خطأ" اكتشفه أمن كوردستان لأقل من دقيقة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: تباين بين ميركل والمستشار النمساوي بشأن تقاسم اللاجئين في الاتحاد الأوروبي (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :rotana)       :: جواز السفر الألماني الأقوى على مستوى العالم (آخر رد :AIDA)       :: بالفيديو..الاولمبي العراقي يفوز على الاردن ويتأهل الى ربع نهائي أسيا (آخر رد :sport.4u)       :: نيجرفان بارزاني الى بغداد قريبا ..ماسر دعوة الجبوري لرئيس حكومة الاقليم ؟ (آخر رد :baghdad4u)       :: الراديو الكلداني في خدمة شعبنا في جميع انحاء العالم (آخر رد :عكد النصارى)       :: عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن (آخر رد :münchen.de)       :: موصليون يباشرون حملة لتنظيف اقدم المدارس المسيحية بالمدينة (آخر رد :باب الطوب)       :: "أئتلاف الكلدان" تحالف جديد يدخل معترك الانتخابات المقبلة (آخر رد :hnnona)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-17-2017, : 14:39   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 845
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي مصدر أمني: اشتباكات مسلحة بين ايزيديين وقبائل عربية في سنجار

مصدر أمني: اشتباكات مسلحة بين ايزيديين وقبائل عربية في سنجار




ذكر مصدر أمني، ان اشتباكات مسلحة اندلعت، الأربعاء، بين بعض المسلحين من المكون الإيزيدي وأفراد من عشيرة "البو متيوت" في قرية تل بنات التابعة لقضاء سنجار شمال غرب الموصل، وذلك على خلفية مقتل اثنين من الإيزيديين.

ونقل مراسل nrtعربية، عن المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، قوله اليوم ( 13 كانون الأول 2017)، إن اثنين من المنتسبين إلى الحشد الإيزيدي قتلا بنيران رعاة من المكون العربي بعد محاولتهم سرقة أغنام منهم بقضاء سنجار شمال غرب الموصل، حيث توعد ايزيديون في المنطقة بالرد على القبائل العربية القاطنة في تلك المنطقة.

وأضاف أن مسلحين ايزيديين قاموا باختطاف مدنيين اثنين، عند عودتهم من قرية أم الشبابيط التابعة لقضاء سنجار شمال غرب الموصل.

من جهة ثانية أفاد مصدر امني آخر ان مجهولين اختطفوا مدنيا في ناحية حمام العليل جنوب الموصل، لدى عودته من محكمة حمام العليل بعد تقديمه شكوى عن أشخاص يقومون بختطف وابتزاز المواطنين في الناحية.

وأوضح المصدر بان هذه المجاميع باتت معروفة في الناحية وسبق أن اختطفت آخرين بينهم امرأة.

كما أكد المصدر إصابة اثنين من النازحين بإطلاق نار مجهول المصدر على مخيم الجدعة 6 ضمن ناحية القيارة جنوب الموصل.

وكان متظاهرون ايزيديين قطعوا الطريق على موكب النائب عن تحالف القوى، زاهد الخاتوني، في قضاء سنجار شمال غرب الموصل، حيث كان يرافقه عضو مجلس قضاء البعاج وهو من الكرد وضابط سابق في الاسايش، وذلك لدى محاولة مرورهم إلى قضاء البعاج.

وتوجه المتظاهرون إلى النائب الخاتوني، وقالوا بأن أبناء عمومته شاركوا في قتل الايزيديين ومساندة تنظيم داعش، ما اضطر النائب إلى تغيير مسار الطريق من أجل الوصول إلى قضاء البعاج بعد منعهم من قبل الايزيديين من دخول الطريق الرئيسي عبر سنجار.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.