منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بطريرك الكلدان التيودوري- النسطوري لويس ساكو يُعادي السريان (آخر رد :موفق نيسكو)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :dawood)       :: تنزيلات نهاية موسم برلمانية - الكرسي بفلس !احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: نجل فنان موصلي يفقد حياته نتيجة خطأ طبي لمضمد صحي بعد زرقه بحقنة (خلط) .. صور (آخر رد :maslawi)       :: الرئيس العراقي الاسبق المهيب أحمد حسن البكر 1968-1979 يقدم تعازيه بوفاة الرئيس الجزائري هواري بومدين (آخر رد :ابو عماد)       :: 4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن (آخر رد :bala)       :: الحبيبة السابقة للنجم التركي"أوزجان دنيز" تفجر مفاجأة: "ليس رجلاً" (آخر رد :arts.4u)       :: خالة وجيران أطفال"منزل الرعب"يكشفون فظائع الجريمة الصادمة التي هزت أمريكا (آخر رد :justine)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :melli)       :: "على شفا حفرة".. البغدادي ينجو من "خطأ" اكتشفه أمن كوردستان لأقل من دقيقة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: تباين بين ميركل والمستشار النمساوي بشأن تقاسم اللاجئين في الاتحاد الأوروبي (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :rotana)       :: جواز السفر الألماني الأقوى على مستوى العالم (آخر رد :AIDA)       :: بالفيديو..الاولمبي العراقي يفوز على الاردن ويتأهل الى ربع نهائي أسيا (آخر رد :sport.4u)       :: نيجرفان بارزاني الى بغداد قريبا ..ماسر دعوة الجبوري لرئيس حكومة الاقليم ؟ (آخر رد :baghdad4u)       :: الراديو الكلداني في خدمة شعبنا في جميع انحاء العالم (آخر رد :عكد النصارى)       :: عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن (آخر رد :münchen.de)       :: موصليون يباشرون حملة لتنظيف اقدم المدارس المسيحية بالمدينة (آخر رد :باب الطوب)       :: "أئتلاف الكلدان" تحالف جديد يدخل معترك الانتخابات المقبلة (آخر رد :hnnona)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-20-2017, : 20:15   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,384
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي ماهر وشيماء طفلان إزيديان قُتلا بعد أن اتخذهما داعش درعاً بشرياً




ماهر وشيماء طفلان إزيديان قُتلا بعد أن اتخذهما داعش درعاً بشرياً


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماهر وشقيقته شيماء ضحيتان إزيديتان أخريان لتنظيم داعش



خلال المعارك التي دارت في محافظة ديرالزور بسوريا، اتخذ تنظيم داعش عدداً من الكورد الإزيديين دروعاً بشرية، ما أسفر عن فقدان طفل وشقيقته من الكورد الإزيديين حياتهما خلال قصفٍ بالدبابات، أما عائلة الطفلين "ماهر وشيماء"، والتي تعيش في مخيم "شاريا" بدهوك، فتُمني النفس بالعثور على جثتي الطفلين من أجل دفنهما بطريقة لائقة.

وكان تنظيم داعش قد خطف 24 شخصاً من عائلة "ماهر وشيماء"، حيث تم تحرير 14 شخصاً منهم، فيما لا يزال 8 أشخاص في قبضة التنظيم، أما "ماهر وشيماء"، فقد فقدا حياتهما.

وتستقبل عائلة ماهر "15 عاماً"، وشيماء "16 عاماً"، المعزين، في حين ينصب تركيزهم وهمهم على العثور على جثتي الطفلين.

وتجمع أهل وأقرباء عائلة الطفلين، وكذلك النازحون الآخرون في مخيم شاريا، عند العائلة لمواساتها، فيما تسود حالة من الحزن الشديد، وسط نحيب النساء.

عائلة "ماهر وشيماء" فقدتهما منذ 3 أعوام، ولكنها كانت تتلقَ أخباراً عنهما بين الحين والآخر، مما كان يبعث الأمل بإمكانية عودتهما يوماً ما، إلى أن تلقت العائلة خبراً مؤكداً بفقدانهما حياتهما.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.