منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :سعد نجم)       :: هل تعرف من اين اتت كلمة o.k ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما قصة لاجئي حادثة الحافلة ومن أي قومية ومنطقة هم في العراق وبماذا علقت بغداد؟ (آخر رد :louis ganni)       :: جواز السفر الألماني الأقوى على مستوى العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بطريرك الكلدان التيودوري- النسطوري لويس ساكو يُعادي السريان (آخر رد :موفق نيسكو)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :dawood)       :: تنزيلات نهاية موسم برلمانية - الكرسي بفلس !احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: نجل فنان موصلي يفقد حياته نتيجة خطأ طبي لمضمد صحي بعد زرقه بحقنة (خلط) .. صور (آخر رد :maslawi)       :: الرئيس العراقي الاسبق المهيب أحمد حسن البكر 1968-1979 يقدم تعازيه بوفاة الرئيس الجزائري هواري بومدين (آخر رد :ابو عماد)       :: 4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن (آخر رد :bala)       :: الحبيبة السابقة للنجم التركي"أوزجان دنيز" تفجر مفاجأة: "ليس رجلاً" (آخر رد :arts.4u)       :: خالة وجيران أطفال"منزل الرعب"يكشفون فظائع الجريمة الصادمة التي هزت أمريكا (آخر رد :justine)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :melli)       :: "على شفا حفرة".. البغدادي ينجو من "خطأ" اكتشفه أمن كوردستان لأقل من دقيقة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: تباين بين ميركل والمستشار النمساوي بشأن تقاسم اللاجئين في الاتحاد الأوروبي (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :rotana)       :: بالفيديو..الاولمبي العراقي يفوز على الاردن ويتأهل الى ربع نهائي أسيا (آخر رد :sport.4u)       :: نيجرفان بارزاني الى بغداد قريبا ..ماسر دعوة الجبوري لرئيس حكومة الاقليم ؟ (آخر رد :baghdad4u)       :: الراديو الكلداني في خدمة شعبنا في جميع انحاء العالم (آخر رد :عكد النصارى)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2017, : 14:20   #1
CNN.karemlash
عضو منتج
 
الصورة الرمزية CNN.karemlash
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 3,176
معدل تقييم المستوى: 42
CNN.karemlash will become famous soon enough
افتراضي أبرز الراحلين في العالم عام 2017

أبرز الراحلين في العالم عام 2017


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أبرز الراحلين في العالم عام 2017


شهد العام 2017 رحيل عدد من المشاهير حول العالم وبينهم أسطورة الموسيقي الأميركي تشاك بيري والمستشار الألماني السابق هيلموت كول والممثل البريطاني رودجر مور.

" كانون الثاني/يناير"
ماريو سواريز (92 عاماً)، الشخصية الأبرز على الساحة السياسية البرتغالية في القرن العشرين، واحد المهندسين الأساسيين لإحلال الديموقراطية في البرتغال ثم لاندماجها الأوروبي.

أكبر هاشمي رفسنجاني (82 عاماً)، الرئيس الإيراني السابق وإحدى الشخصيات الرئيسية في الجمهورية الإسلامية.

جون هورت (77 عاماً)، الممثل البريطاني بألف وجه ومنها شخصيته في فيلم "ايليفانت مان".

" شباط/فبراير"
إتيان تشيسيكيدي (84 عاماً)، المعارض التاريخي في جمهورية الكونغو الديموقراطية، توفي في بروكسل في خضم المفاوضات السياسية الرامية إلى نظام انتقالي بعد إبقاء الرئيس جوزيف كابيلا في الحكم.

جوست فان دير ويستويزن (45 عاماً)، لاعب الرغبي الذي يعتبر أحد أفضل قادة الفرق على الاطلاق، وفاز بكأس العالم ضمن منتخب جنوب افريقيا في العام 1995.

"آذار/مارس"
ريمون كوبا (85 عاماً)، الأسطورة الأول في كرة القدم الفرنسية.

رينيه بريفال (74 عاماً)، المسؤول الهايتي الوحيد الذي أتم كلاً من ولايتيه (1996-2001، 2006-2011).

تشاك بيري (90 عاماً)، اسطورة الغيتار والغناء الأميركي الأسود الذي يعتبر من آباء موسيقى الروك وصاحب أعمال أصبحت من الكلاسيكيات على غرار "مايبيلين" و"جوني بي غود".

مارتن ماكغينيس (66 عاماً)، القيادي السابق في "الجيش الجمهوري الايرلندي" الذي بات من أبرز وجوه الشين فين وصانعاً للسلام، نائب رئيس الوزراء في ايرلندا الشمالية من 2007 إلى 2017.

" نيسان/أبريل"
جوناثان ديم (73 عاماً)، المخرج الأميركي وراء فيلمي "فيلادلفيا" و"صمت الحملان" (خمسة أوسكارات في 1992).

" آيار/مايو"
رودجر مور (89 عاماً) الممثل البريطاني الذي دخل التاريخ عبر سلسلة "القديس" التلفزيونية وسبعة أفلام من سلسلة جيمس بوند، العميل 007.

مانويل نورييغا (83 عاماً)، الجنرال الذي عمل لصالح وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية وصاحب النفوذ الأكبر في بنما بين 1983 و1989، قبل أن تغضب عليه الولايات المتحدة وتطيح به ما أدى إلى صدور أحكام متشددة ضده بتهم القتل وتجارة المخدرات.

"حزيران/يونيو "
هيلموت كول، 87 عاماً، مهندس إعادة توحيد ألمانيا وأحد ركائز البناء الأوروبي وصاحب أطول فترة حكم على رأس المستشارية (1982-1998) في التاريخ الألماني المعاصر.

سيمون فيل (89 عاماً)، من أبرز شخصيات الساحة السياسية الفرنسية وهي إحدى الناجين من محرقة اليهود، تؤمن بأوروبا والنضال النسوي، وأثمر نشاطها بإقرار قانون تشريع الاجهاض في 1974.

" تموز/يوليو "
بيار هنري (89 عاماً)، مؤلف موسيقي فرنسي، من أعمدة الموسيقى الالكتروصوتية ومؤلف "قداس للزمن الحاضر".

ليو تشاباو (61 عاماً)، كاتب وأستاذ جامعي وناشط حقوقي، هو الصيني الأول الذي يمنح جائزة نوبل السلام (2010)، حكم عليه في 2009 بالسجن 11 عاماً بتهمة "التخريب" وأفرج عنه في حزيران/يونيو 2017 بعد تشخيص إصابته بسرطان الكبد.

جان مورو (89 عاماً)، الممثلة الفرنسية التي مثلت في أكثر من 130 فيلماً (العاشقان، جول وجيم، مصعد إلى منصة الاعدام)، وكانت كذلك من وجوه الغناء البارزة في تيار "الموجة الجديدة" الفرنسي.

" آب/أغسطس "
جيري لويس (91 عاماً) الفكاهي والممثل الأميركي.

"آيلول/سبتمبر"
جون اشبيري (90 عاماً)، الشاعر الأميركي الكبير وصاحب الأعمال الطليعية والتجريبية.

هاري دين ستانتون (91 عاماً) الممثل الاميركي الذي عمل في 250 فيلماً تقريباً وبينها "باريس، تكساس" الذي عاد على مخرجه فيم فيندرز بالسعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي في 1984.

جيك لاموتا (95 عاماً)، بطل الملاكمة الأسطوري الذي أوحى بفيلم "ريجينغ بول" للمخرج مارتن سكورسيزي.

ليليان بيتانكور (94 عاماً)، المليارديرة التي ورثت امبراطورية لوريال لمستحضرات التجميل من مؤسسها، وكانت هذه السيدة الفرنسية المرأة الأكثر ثراء في العالم.

"تشرين الاول/أكتوبر "
فاتس دومينو (89 عاماً) عازف البيانو والمغني الأميركي الذي يعتبر من رواد موسيقى الـ"روكنرول".

" تشرين الثاني/نوفمبر"
سالفاتوري "توتو" رينا (87 عاماً) العراب السابق للمافيا الصقلية.

عز الدين علية (77 عاماً) مصمم الأزياء الفرنسي التونسي ذو الشهرة العالمية.

" كانون الأول/ديسمبر "
علي عبد الله صالح (75 عاماً)، الرئيس اليمني السابق (1978- 2012) الذي قتل بيد الحوثيين،. بعد حكم استمر 33 عاماً، استبعد صالح من السلطة في إطار تبعات أحداث "الربيع العربي".

جوني هاليداي (74 عاماً)، المغني والممثل الفرنسي الذي كان من ايقونات موسيقى الروك الفرنسية على مدى أكثر من نصف قرن.
CNN.karemlash غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.