منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :yolyos)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)       :: اعــلان نــتــائــج الاجــتــمــاع بـيـن الـعـبـادي والـبـارزانـي (آخر رد :iraq.4u)       :: البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها (آخر رد :shamasha)       :: لمذا تحدث البراكين ؟ وما آثارها وفوائدها ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-27-2017, : 20:46   #1
bala
عضو منتج
 
الصورة الرمزية bala
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,820
معدل تقييم المستوى: 38
bala is on a distinguished road
افتراضي تعرف على مصير مسلسل باب الحارة

تعرف على مصير مسلسل باب الحارة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يبدو أن المنتجين ​بسام الملا​ و​محمد قبنض​ لن ينتظرا قرار القضاء للفصل بينهما بأحقية إنتاج الجزء العاشر من مسلسل “​باب الحارة​”.
الملا الذي أشرف على إنتاج الأجزاء التسعة الأولى سيطلق تصوير الجزأين العاشر والحادي عشر في الشهر الثاني من العام المقبل، بمشاركة الأبطال المعتادين مثل عباس النوري وصباح الجزائري وميلاد يوسف ومحمد خير الجراح وشكران مرتجى، مع دخول شخصيات جديدة إلى “حارة الضبع″، علماً أن التأليف سيكون لورشة عمل مؤلفة من عدة كتّاب فيما لم يتم تحديد اسم المخرج بعد، علماً أن العرض الحصري سيكون لقناة “mbc”.
أما قبنض، فقرر إنتاج الجزء العاشر بشخصيات وأحداث جديدة بعيدة كل البعد عن العمل الذي اعتدنا عليه في رمضان، حيث يعكف حالياً على الاتفاق مع عدد من الممثلين لم يكونوا موجودين في الأجزاء السابقة.
وقد كتب الجزء العاشر مروان قاووق وسيخرجه أسعد عيد، على أن ينطلق التصوير مطلع الشهر الثاني أيضاً، وسيكون العرض متاحاً لعدد من القنوات السورية واللبنانية والمغاربية، ولن يعرض على قناة “mbc” أبداً.
إذاً، سيشهد الموسم الدرامي المقبل، مسلسلين يحملان الاسم نفسه، وكلاهما سيمثلان “باب الحارة”.
bala غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2017, : 11:41   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,326
معدل تقييم المستوى: 242
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



مسلسل " باب الحارة " مسلسل درامي ،
يخلو من الإثارة ! .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.