منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :yolyos)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :baghdad4u)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)       :: اعــلان نــتــائــج الاجــتــمــاع بـيـن الـعـبـادي والـبـارزانـي (آخر رد :iraq.4u)       :: البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها (آخر رد :shamasha)       :: لمذا تحدث البراكين ؟ وما آثارها وفوائدها ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-27-2017, : 21:00   #1
gooool
عضو منتج
 
الصورة الرمزية gooool
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,174
معدل تقييم المستوى: 19
gooool is on a distinguished road
افتراضي باسم قاسم يصدم الجمهور العراقي!!

باسم قاسم يصدم الجمهور العراقي!!





نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صدم المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم الاوساط الرياضية باعلانه نهاية مشواره التدريبي مع كتيبة الاسود بعد نهاية بطولة كأس الخليج في نسختها الـ23.
وقال قاسم "اتخاذي قرار انتهاء وقتي مع المنتخب الوطني جاء على اعتاب نظرة شخصية مبنية على قناعات مرتبطة ارتباطا وثيقا بالمسؤولية الوطنية تجاه العراق دون وجود لاي ضغوطات او اشياء تابعة لمثل هذا القبيل".
واضاف "احتراما لسمعتي وتأريخي التدريبي اتخذت قرار وضع حد لنهاية مشواري التدريبي مع المنتخب الوطني بعد نهاية كأس الخليج ولا حاجة للاستمرار حتى نهاية شهر اب المقبل كما ينص العقد في ظل عدم وجود اي استحقاق رسمي".
وبين ان " البعض يستكثر على الجهاز الفني للمنتخب مثل هذا الحس الوطني القاضي بعد وجود ما يسوغ الحصول على رواتب طيلة الاشهر المقبلة بلا عمل حقيقي, ويضع هذا الجانب في خانات أخرى مجانبة للواقع".
واختتم حديثه قائلاً "سبق وان وضعت طرحي بادق تفاصيله بين يدي اتحاد الكرة من اجل منحهم الفترة الزمنية للبحث عن البديل المناسب سواء كان محلي او اجنبي لضمان عدم التفاجىء او التأثير سلبا على المنتخب الوطني, بعد ان بات التجديد خط أمر ولا يمكن التفاوض عليه مطلقاً".
وكان نائب رئيس الاتحاد لكرة القدم علي جبار، أعلن أمس الثلاثاء، أن الجهاز الفني الحالي لمنتخب أسود الرافدين بقيادة باسم قاسم مستمر في قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، وحتى نهاية عقده الذي يمتد لموسمين بغض النظر عن نتائجه في بطولة كأس الخليج {خليجي 23}.انتهى
gooool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.