منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :yolyos)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)       :: اعــلان نــتــائــج الاجــتــمــاع بـيـن الـعـبـادي والـبـارزانـي (آخر رد :iraq.4u)       :: البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها (آخر رد :shamasha)       :: لمذا تحدث البراكين ؟ وما آثارها وفوائدها ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > الاخبار العربية والعالمية

الاخبار العربية والعالمية سياسية وتقارير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-27-2017, : 21:05   #1
اخر خبر
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخر خبر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 534
معدل تقييم المستوى: 14
اخر خبر is on a distinguished road
افتراضي قطر تصدر بياناً بشأن "إحباط انقلاب على أمير البلاد"

قطر تصدر بياناً بشأن "إحباط انقلاب على أمير البلاد"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



علّقت قطر، الأربعاء، على ما نشرته صحف تركية بشأن إحباط محاولة انقلاب سعودية إماراتية ضد أمير البلاد، تميم بن حمد آل ثاني، من خلال حماية مقره في الدوحة من قبل قوات تركية.
وذكرت السفارة القطرية في أنقرة، في بيان نشرته على حسابها بموقع "تويتر" أن هذه التقارير تتضمن الكثير من الادعاءات العارية عن الصحة جملة وتفصيلًا، لاسيما ما يتعلق بوجود طلب قطري من الجانب التركي لتأمين الحماية من عملية انقلاب ليلة 5 حزيران 2017.
وأضافت السفارة "كذلك الأمر بخصوص تكليف قوات خاصة تركية أو جنود أتراك بحماية مقر إقامة أمير البلاد، وهي ادعاءات لا أساس لها من الصحة بتاتا، أما فيما يتعلق بمحاولات تصعيد الأزمة الخليجية عسكريًا من قبل دول الحصار تجاه دولة قطر، فلا شك أن الجهود السياسية والدبلوماسية، للعديد من الحلفاء والأصدقاء في المنطقة حول العالم، قد ساهمت في منع التصعيد العسكري وفي مقدمتها جهود دولة الكويت والجمهورية التركية".
وأردفت "وفي هذا السياق، نذكّر أيضًا بالواجب الملقى على عاتق وسائل الإعلام في أن تتحرى الدقة وأن تعود إلى المصدر الأساسي قبل نشر أي ادعاءات من هذا القبيل، وذلك تحت طائلة تحميلهم المسؤولية والتبعات القانونية الناجمة عن نشر ادعاءات غير صحيحة".
وكانت مجلة "غرتشك حياة" التركية قد نشرت تقريرًا للكاتب محمد آجت، بتاريخ 25 كانون الأول، تحت عنوان "تركيا منعت الانقلاب في قطر"، وتناقلته منافذ إخبارية تركية، بينها صحيفة "يني شفق" التي نشرته باللغة التركية أولًا، ثم باللغة الإنجليزية تحت عنوان "محاولة الانقلاب الإماراتية والسعودية ضد قطر تم إحباطها من قبل تركيا"، وكذلك فعلت صحيفة "ديلي صباح" تحت عنوان "القوات التركية منعت محاولة انقلاب في قطر من خلال حماية مقر أمير البلاد تميم بن حمد آل ثاني".
اخر خبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2017, : 10:38   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,326
معدل تقييم المستوى: 242
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



مع الأسف ان الإنقلاب لم ينجح ، لتخليص الشعب القطري
من ارهاب آل تميم !
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.