منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :yolyos)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)       :: اعــلان نــتــائــج الاجــتــمــاع بـيـن الـعـبـادي والـبـارزانـي (آخر رد :iraq.4u)       :: البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها (آخر رد :shamasha)       :: لمذا تحدث البراكين ؟ وما آثارها وفوائدها ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > مواضيع عامة.. علوم .. معلومات.. صحة

مواضيع عامة.. علوم .. معلومات.. صحة المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-29-2017, : 20:53   #1
shakoo makoo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shakoo makoo
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,313
معدل تقييم المستوى: 19
shakoo makoo is on a distinguished road
افتراضي لماذا تُجن الخيول والكلاب في الأيام العاصفة؟

لماذا تُجن الخيول والكلاب في الأيام العاصفة؟

واتس اب




ربما لاحظ البعض منا بأن كُلًّا من الخيول والكلاب تُصاب بالجنون وتصبح أكثر نشاطًا وحركة في الأيام العاصفة، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن هذه الحيوانات تُجن لأسباب مُختلفة عن بعضها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعلان



لماذا تُجن الخيول والكلاب في الأيام العاصفة؟

في الظروف العاصفة يبدو بأن الكلاب تتمتع بالرياح وتصبح لعوبة بشكل أكبر وكذلك مُزعجة بشكل غير اعتيادي، في حين أن الخيول تتصرف في الموقف ذاته كما لو أنها خائفة من الرياح.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الرياح القوية تجلب الروائح غير المألوفة من بعيد، والتي قد تُشير إلى خطر على الحصان، ولكنها فرصة لا تُعوض للكلاب. كما أن صوت الرياح الذي يضرب آذان الخيل يُعرقل عمل الوعي الظرفي عنده مما يجعل يتصرف بغرابة وخوف.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لذلك يُوصى راكبي الخيول بعدم ركب خيولهم في الأيام العاصفة، وذلك لاتخاذ الاحتياطات الآمنة، وخوفًا من أن يُؤثر قلق الخيل وخوفه إلى عواقب غير حميدة.
shakoo makoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.