منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :yolyos)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)       :: اعــلان نــتــائــج الاجــتــمــاع بـيـن الـعـبـادي والـبـارزانـي (آخر رد :iraq.4u)       :: البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها (آخر رد :shamasha)       :: لمذا تحدث البراكين ؟ وما آثارها وفوائدها ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2017, : 14:10   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,953
معدل تقييم المستوى: 40
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي العبادي : الفاسدون ومن استولوا على أموال الدولة هم السبب في سقوط المدن العراقية بيد داعش

العبادي : الفاسدون ومن استولوا على أموال الدولة هم السبب في سقوط المدن العراقية بيد داعش

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال رئيس مجلس الوزراء ، القائد العام للقوات المسلحة ، حيدر العبادي، السبت، أن” الفاسدين ومن استولوا على اموال الدولة هم من سببوا كل الكوارث، فداعش لم تتمكن من احتلال المدن الا بسبب الفساد ” ، ﻻفتا الى ، ان ” النصر على تنظيم داعش الإجرامي تحقق بفضل وقوف الحشد الشعبي مع الجيش العراقي وهبة أبناء الوسط والجنوب لتحرير مناطقهم” .




وتابع العبادي في كلمة القاها خلال حضوره مهرجان (نصر العراق الحاسم) الذي اقامه اللواء 26 بالحشد ، إن “النصر تحقق عندما وقف الحشد مع القوات الامنية لتحرير الموصل”، مبينا ، ان “ابناء الشهداء وعوائلهم والجرحى امانة في اعناقنا ورعايتهم واجبنا وواجب الجميع ، وان ابناء الوسط والجنوب عندما هبوا لتحرير المناطق التي احتلتها داعش لم يفكروا بامور سياسية انما قاتلوا من اجل الوطن والمقدسات وﻻبد من الحفاظ على النصر الذي تحقق والحذر من اصوات نشاز تريد ان تضيع هذه الانتصارات”.




واكد العبادي على “ضرورة الاستمرار باليقظة والحذر وان لا نهدأ ابدا وسنستمر لحين القضاء على آخر ارهابي ، وان الفاسدين ومن استولوا على اموال الدولة هم من سببوا هذه الكوارث، فداعش لم تتمكن من احتلال المدن الا بسبب الفساد”مشيرا الى “وقوف الدول والعالم معنا هو لمصلحتهم، وهناك مؤتمرات خارجية لدعم العراق ولن نستجدي الاسناد انما من مصلحة الدول ان تدعمنا”.
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-30-2017, : 19:52   #2
ماجد برشلوني
عضو نشط
 
الصورة الرمزية ماجد برشلوني
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بيروت
العمر: 40
المشاركات: 701
معدل تقييم المستوى: 15
ماجد برشلوني is on a distinguished road
افتراضي

سئمنا من الكلام نريد افعال
ماجد برشلوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.