منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :yolyos)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)       :: اعــلان نــتــائــج الاجــتــمــاع بـيـن الـعـبـادي والـبـارزانـي (آخر رد :iraq.4u)       :: البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها (آخر رد :shamasha)       :: لمذا تحدث البراكين ؟ وما آثارها وفوائدها ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > مواضيع عامة.. علوم .. معلومات.. صحة

مواضيع عامة.. علوم .. معلومات.. صحة المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2017, : 18:06   #1
angel1
عضو منتج
 
الصورة الرمزية angel1
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,721
معدل تقييم المستوى: 37
angel1 is on a distinguished road
افتراضي مدينة الموتى في سان فرانسيسكو وسبب تسميتها هذا الاسم

مدينة الموتى في سان فرانسيسكو وسبب تسميتها هذا الاسم
عادت يهرب الاشخاص من زيارة الموتى في المقابر مهما كانت العلاقة التي تربطهم بهؤلاء الاموات ، كما أن أغلب المدن في العالم يتم تصميمها بحيث تكون المقابر خارج المدينة نفسها ، وكذلك بعيداً عن مساكن الأحياء ، ولكن ماذا هو الحال إذا طلب منك أن تعيش في مدينة ( كولما ) وهي مدينة تقع في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، كما انها تعرف بهدوءهها الشديد الذي يعتبره البعض مخيف ، وذلك نظراً لأن عدد مقابر الأموات اكثر من عدد منازل الأحياء.
الحياة في مدينة الأموات
يرجع تسمة مدينة كولما باسم مدينة الاموات نظراً لأن عدد سكانها الاحياء لا يتجوز 1700 مواطن تقريباً بحسب اخر إحصائية تمت في عام 2016 ، وعلى جانب أخر يصل عدد الموتى بها إلى مليون ونصف شخص تقريباً ، وذلك لاعتبار مدينة ( كولما ) هي مقبرة مفتوحة لسكان ولاية سان فرانسيسكو وفي بعض الأحيان لسكان الولايات المتحدة بشكل عام ، حيث أثبتت الإحصائيات الرسمية أن مدينة (كولما ) تستقبل كل يوم 75 جثة تقريباً ، ولذلك فأنها يطلق عليها العديد من الأسماء مثل مدينة الأشباح .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
القصة التاريخية لمدينة كولما
يرجع تأسيس مدينة كولما إلى إلى عام 1892 وهو تاريخ تأسيس أول مقبرة بأمر من رئيس الأسقفية في ذلك الوقت كمقبرة للكاثوليك هناك ، وبعد ذلك بدأ بعض الاشخاص يقومون ببناء منازل صغيرة بالقرب من هذه المقابر ، وفي هذا الوقت أيضاً كان عدد الأموات أكثر من عدد السكان الموجودين داخل المنازل الادمية ، ولكن البداية الحقيقية لعتبار هذه المدينة مدينة الموتى هي في عام 1900 تم اكتشاف الذهب في ولاية سان فرانسيسكو ، مما كان السبب وراء هجرة العديد من الأشخاص حول العالم إلى هناك وبالتحديد عمال المناجم الذين أتوا غلى هناك حاملين أمراض وأوباءه ، مما جعل الأمراض تنتشر بصورة كبيرة هناك وكذلك أعداد الموتى التي اجبرت البلدية بتاسيس أكثر من 27 مقبرة جماعية كبيرة في مدينة كولما حتى يتم فيها دفن الموتي ، وبعد ذلك بدأت البلدية في مدينة سان فرانسيسكو تحظر تماماً من بناء المقابر داخل المدينة بسبب ازدياد عدد السكان ، وكذلك الأمراض والأوباء التي تحملها أجساد الموتى .
وبالفعل في عام 1902 تم نقل أجساد الموتى بالكامل من مدينة سان فرانسيسكو إلى كولما ، ولم يتبقى هناك سوى مقبرتين فقط ، وهم مقبرة البعثة والمقبرة الوطنية ، ولذلك ينفر الناس دائماص من السكن في كولما المدينة الهادئة المظلمة ، وهناك سبب هام يقف وراء بعد الأشخاص من السكن في مدينة كولما ، وهو أن سكان الولاية المتحدة الأمريكية من أكثر شعوب العالم اعتقادن بأن هناك أرواح شريرة تسكن في المقابر ، ولذلك تربط المقابر في ثقافتهم بأعمال السحر الاسود والجرائم ، كما ان المدينة التي تحتوي على اكثر من مليون ونصف المليون جثة ، لا توجد بها خدمات كاملة كباقي المدن الامريكية ، وذلك نظراً لان عدد سكانها قليل للغاية بالمقارنة مع عدد سكان سان فرانسيسكو أو غيرها من مدن الولايات المتحدة الأمريكية .
وحتى اليوم تحاول الأجيال الجديدة التي تولد في مدينة كولما الهجرة خارجها بحثاً عن عمل أو لاستكمال المرحلة الجامعية ، كما أنهم لا يريدون العيش بين الاموات لبقية حياتهم ، ويقال أنه لا توجد عائلة في الولايات المتحدة الأمريكية ليس لها شخص على الأقل تم دفنه بعد الموت في مدينة كولما.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
angel1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.