منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :yolyos)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)       :: اعــلان نــتــائــج الاجــتــمــاع بـيـن الـعـبـادي والـبـارزانـي (آخر رد :iraq.4u)       :: البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها (آخر رد :shamasha)       :: لمذا تحدث البراكين ؟ وما آثارها وفوائدها ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2017, : 18:09   #1
ana.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ana.4u
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,220
معدل تقييم المستوى: 42
ana.4u is on a distinguished road
افتراضي أغرب حوادث انتحار الأطفال في العالم

أغرب حوادث انتحار الأطفال في العالم
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عندما نسمع عن أن شخص يقدم على إنهاء حياته و الإنتحار ، فإننا نشعر بمزيد من الأسى و الإشفاق على هذا الشخص ، و فَماذا إن كان الذي يقدم على الإنتحار طفل صغير .
أغرب حوادث انتحار الأطفال
ريان هاليجان
كان من بين الأطفال الذين حاولوا الإنتحار ذلك الطفل البالغ من العمر الثالثة عشر عاما ، و الذي أقدم علىالإنتحار عبر شنق نفسه ، تلك الحادثة التي اصابت والديه بالذعر الشديد ، فحاولوا البحث و التقصي حول الأسباب التي دعت ابنهم يتصرف بهذه الطريقة ، و قد اتضح لهم أنه كان يتعرض للعديد من عمليات الترهيب من زملائه في المدرسة ، و حينما حاول اخبار والديه حاولوا أن يتواصلوا مع مدير المدرسة ، الأمر الذي اخاف الطفل لأنهم إذا قاموا بهذا التصرف سوف يقلل منه أمام زملائه و تزيد عمليات الترهيب ، الأمر الذي جعله يتوجه إلى العنف في مواجهة أصدقائه ، مما دفعهم إلى إهانته على شبكات الإنترنت فوجد أن الحل الوحيد هو أن يقتل نفسه .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بيث ويلكينسون
و هي فتاة بريطانية في السابعة من عمرها ، و هذه الفتاة كانت تعاني من عدد من الاضطرابات الذهنية القوية ، و بالفعل حاولت أن تؤذي نفسها أكثر من مرة ، هذا فضلا عن أنها قدمت على قتل نفسها عدة مرات و لكنها لم تتوقف ، ففي إحدي الليالي اتصلت بمعلمتها في المدرسة و قامت بشكرها لأنها تحاول أن تحسن مظهرها الاجتماعي أمام الطلاب ، و أثناء المكالمة لاحظت المعلمة أن الطفلة لا تتحدث من المنزل و إنما هناك صوت رياح بجانبها ، فسألتها عن مكان وجودها و قالت لها أنها تقف على جسر هامبر ، و هنا فهمت المعلمة أنها تحاول الإنتحار فحاولت أن تهدئها و تمنعها من ذلك ، في الوقت الذي حاولت فيه الطفلة أن تنهي المكالمة ، و بالفعل قفزت من أعلى الجسر و لم يتمكن أحد من العثور على جثتها سوى واحد من الصيادين عن طريق الصدفة .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سامانثا كوبريسكي
هذه الطفلة ذات 6 سنوات ، و التي تعد أصغر الأطفال في هذه القائمة ، تلك التي قدمت على شنق نفسها ، تبدأ القصة بالطفلة التي تشاجرت مع أمها حين أجبرتها أمها على الذهاب إلى غرفتها ، و أثناء ذهاب الطفلة إلى الغرفة هددت أمها بأنها سوف تقتل نفسها ، و في ذلك الوقت لم تصدق الأم أن الطفلة سوف تقوم بذلك فعلا ، في حين أنها دخلت عندها في الغرفة فيما بعد و قد وجدتها بالفعل قد شنقت نفسها ، و عند سؤال أطباء النفس أوضحوا أن هذه الحالات في الغالب تكون تعاني من الأساس من اضطرابات ذهنية مبكرة ، و غالبا ما يكون السبب فيها مشاكل الأهل .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إيفان زيمينياك
كان إيفان يبلغ من العمر الثانية عشر عاما عندما أقدم على فكرة الإنتحار في مارس من عام 2016 حينما قرر شنق نفسه ، و كان ذلك بعد العديد من حوادث البلطجة المستمرة في مدرسته ، و على الرغم من أن والدة إيفان حاولت أكثر من مرة التصدي لهذه المشاكل التي تحدث بالمدرسة ، إلا أنها استمرت في التكرار حتى أنه في إحدى المرات تم طعنه ببعض الأقلام الرصاص ، و تم ضربه في رأسه في حافلة المدرسة ، مما جعله يشعر بأن أي شيء يحاول أن يفعله ليتصدى لهذه الحوادث لن يجدي نفعا ، و قد كان هذا الطفل طفلا عاديا يتمتع بنفس الأشياء العادية للأطفال من سنه و كان يحبه الجميع .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تايلر كليمتي
كان تايلر في الثامنة عشر من عمره ، حينما أقدم على الإنتحار بأن ألقى نفسه من فوق جسر جورج واشنطن الشهير ، و قد كان يعرف هذا الشاب بشخصيته المحببة لدى العديد من الأفراد ، فضلا عن أنه كان يعشق عزف الكمان ، و قد كان انتحاره نتيجة الضغط عليه من بعض الزملاء حينما أفصح عن رغباته الجنسية الشاذة ، فقاموا بفضحه على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي فشعر بالخزي و قدم على الإنتحار .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ana.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.