منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :yolyos)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)       :: اعــلان نــتــائــج الاجــتــمــاع بـيـن الـعـبـادي والـبـارزانـي (آخر رد :iraq.4u)       :: البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها (آخر رد :shamasha)       :: لمذا تحدث البراكين ؟ وما آثارها وفوائدها ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-31-2017, : 18:48   #1
justine
عضو منتج
 
الصورة الرمزية justine
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,241
معدل تقييم المستوى: 30
justine is on a distinguished road
افتراضي كشفهم الأصوات الغريبة.. العثور على شبكة تبادل للزوجات في مصر

كشفهم الأصوات الغريبة.. العثور على شبكة تبادل للزوجات في مصر


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أرشيفية لا علاقة لها بالموضوع


قرر المستشار محمود الغايش، المحامي العام لنيابة الدخيلة في الإسكندرية، حبس أعضاء شبكة لتبادل الزوجات يقودها محاسب 4 أيام على ذمة التحقيق.

تعود بداية الواقعة التي نشرت صحيفة"مصراوي" المحلية عندما تلقى قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، بلاغًا يفيد قيام المدعو "وليد. ر. ال" 31 سنة، محاسب، بإدارة شقته في منطقة الهانوفيل، للأعمال المنافية للآداب.

وقال جيران المتهم في البلاغ، إنهم اعتادوا سماع أصوات غريبة في أوقات متأخرة من الليل من داخل شقة المتهم يتداخل فيها صوت أكثر من شخص، وتبين من التحريات صحة أقوالهم.

وداهمت قوة من ضباط المباحث الشقة، وألقي القبض على كل من المتهم الرئيسي وزوجته "ش. ف. ب" 29 سنة، و"م. ال. ع" 30 سنة، غواص بحري، وزوجته "ن. ح. أ" 29 سنة، كل منهم في وضع جنسي كامل مع زوجة الآخر.

واعترف المتهم الأول في التحقيقات أنه يتقاضى مبالغ مالية مقابل تسهيل الأعمال المنافية للآداب العامة واستقطاب العديد من النسوة الساقطات وتسهيل دعارتهن مع راغبي المتعة الجنسية الحرام، وإقامة حفلات جنس جماعي لتبادل الزوجات.

حُرر محضر بالواقعة رقم 37171 جنح الدخيلة لسنة 2017، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
justine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2018, : 15:08   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,326
معدل تقييم المستوى: 242
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



توارثوه من التراث الإسلامي من ايام رسول الإسلام ! .
حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.