منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بطريرك الكلدان التيودوري- النسطوري لويس ساكو يُعادي السريان (آخر رد :موفق نيسكو)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :dawood)       :: تنزيلات نهاية موسم برلمانية - الكرسي بفلس !احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: نجل فنان موصلي يفقد حياته نتيجة خطأ طبي لمضمد صحي بعد زرقه بحقنة (خلط) .. صور (آخر رد :maslawi)       :: الرئيس العراقي الاسبق المهيب أحمد حسن البكر 1968-1979 يقدم تعازيه بوفاة الرئيس الجزائري هواري بومدين (آخر رد :ابو عماد)       :: 4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن (آخر رد :bala)       :: الحبيبة السابقة للنجم التركي"أوزجان دنيز" تفجر مفاجأة: "ليس رجلاً" (آخر رد :arts.4u)       :: خالة وجيران أطفال"منزل الرعب"يكشفون فظائع الجريمة الصادمة التي هزت أمريكا (آخر رد :justine)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :melli)       :: "على شفا حفرة".. البغدادي ينجو من "خطأ" اكتشفه أمن كوردستان لأقل من دقيقة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: تباين بين ميركل والمستشار النمساوي بشأن تقاسم اللاجئين في الاتحاد الأوروبي (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :rotana)       :: جواز السفر الألماني الأقوى على مستوى العالم (آخر رد :AIDA)       :: بالفيديو..الاولمبي العراقي يفوز على الاردن ويتأهل الى ربع نهائي أسيا (آخر رد :sport.4u)       :: نيجرفان بارزاني الى بغداد قريبا ..ماسر دعوة الجبوري لرئيس حكومة الاقليم ؟ (آخر رد :baghdad4u)       :: الراديو الكلداني في خدمة شعبنا في جميع انحاء العالم (آخر رد :عكد النصارى)       :: عراقيون عائدون من ألمانيا- قصص اللجوء والعودة لأحضان الوطن (آخر رد :münchen.de)       :: موصليون يباشرون حملة لتنظيف اقدم المدارس المسيحية بالمدينة (آخر رد :باب الطوب)       :: "أئتلاف الكلدان" تحالف جديد يدخل معترك الانتخابات المقبلة (آخر رد :hnnona)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2018, : 13:31   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 845
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي موقع "فيسبوك" يقود كوردياً إزيدياً إلى طفله المختطف على يد داعش بالموصل

التقى أب كوردي إزيدي بفلذة كبده بعد فراق دام لأكثر من ثلاثة أعوام بُعيد اختطاف الطفل ووالدته على يد مسلحي تنظيم داعش في قضاء سنجار عقب اجتياح التنظيم للقضاء عام 2014.

لم يترك والد الطفل "أوميد" وسيلة ليستعيد عائلته، لتكون وسائل التواصل الاجتماعي فأل خير عليه، ويجد صورة ابنه في إحدى صفحات الفيسبوك بدار أيتامٍ في مدينة الموصل.

وقال كمال خديدا، والد الطفل الكوردي الإزيدي المختطف "أوميد"، لشبكة رووداو الإعلامية: "كنت قد فقدت الأمل بتحرير طفلي وزوجتي، ليأتي جاري ويقول إنه رأى صورة ولدي على إحدى صفحات موقع فيسبوك، فاتصلت بالرقم الموجود مع الصورة وذهبت لاستعادة طفلي".

عاد "أوميد" إلى حضن والده مجدداً، لكنه ما زال يعيش صراعاً بين "أوميد" الطفل الإزيدي السنجاري، و"وليد" الاسم الذي أطلقه تنظيم داعش عليه، إلى جانب آثار التدريبات العسكرية والدروس الدينية على الطفل.

حالياً أصبح هدف والد أوميد هو تحرير زوجته لتساعده في تربية طفلهما العائد من تغريبة مرعبة في ظلِّ حكم تنظيم داعش المتطرف.

وفي هذا السياق أضاف والد أوميد: "أمنيتي الآن هي تحرير زوجتي التي تقول آخر المعلومات إنها في دير الزور بسوريا، فأنا لا أريد لطفلي أن يعيش يتيماً".

بعد دخول القوات العراقية إلى الموصل تم تسليم العديد من الأطفال إلى دار أيتام حكومية، من بينهم أطفال من قضاء سنجار، وأوميد العائد إلى خيمة والده في أحد مخيمات إقليم كوردستا واحد منهم.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.