منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :yolyos)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)       :: اعــلان نــتــائــج الاجــتــمــاع بـيـن الـعـبـادي والـبـارزانـي (آخر رد :iraq.4u)       :: البطريرك ساكو يحتفل بأول قداس في تلكيف بعد تحريرها (آخر رد :shamasha)       :: لمذا تحدث البراكين ؟ وما آثارها وفوائدها ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2018, : 13:34   #1
bala
عضو منتج
 
الصورة الرمزية bala
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,820
معدل تقييم المستوى: 38
bala is on a distinguished road
افتراضي رجاء الجداوى تتزوج من ثرى إماراتى

رجاء الجداوى تتزوج من ثرى إماراتى



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةرجاء الجداوى تتزوج من ثرى إماراتى
وقعت الفنانة رجاء الجداوى عقد المشاركة فى الفيلم الإماراتى - المصرى الجديد "رَمْسَة كريم"، المتوقع بدء تصويره فى فبراير المقبل بين أبو ظبى ودبى والقاهرة.
وأكدت رجاء الجداوى سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل الإماراتى المصرى الذى يجمع نجوماً بارزين من البلدين، كما أنها سعيدة جداً بالدور والشخصية الكوميدية التى تجسدها فى الفيلم.
وأضافت أن هناك الكثير من عناصر الجذب التى جعلتها توافق على المشاركة فى "رَمْسَة كريم"، من بينها التعرف إلى مجال جديد هو السينما الإماراتية، كما أنها استشعرت من حديثها مع مخرج العمل لؤى السعدى أنه مخرج ناضج ومدرك لأهمية الرسائل التى يحملها الفيلم للمشاهد العربى فى قالب كوميدى جميل.
وأبدت رجاء إعجابها بتجسيد دور أم هانى رمزى فى الفيلم الذى يجمعها به من جديد، بالإضافة إلى مشاركة فنانين إماراتيين معروفين على الساحتين الإماراتية والخليجية.
وأشارت إلى أنها ستجسد دورها عن حب واقتناع تام بالشخصية، كما أن باقى الفنانين المشاركين لديهم حب كبير للشخصيات التى يجسدونها، وبالتالى هذا الجو يقود إلى الخروج بعمل ناجح بكل المقاييس، وطالما توجد هذه الروح من فريق العمل فحتماً سيجد المشاهد عملاً قيماً ممتعاً.
وتوضح رجاء الجداوى أنها تلعب شخصية سيدة مصرية تزوجت من مواطن إماراتى وأنجبت منه ولداً (كريم) تحاول دائماً تشجيعه على الزواج وتبحث له عن عروس، إلا أنها دائماً ما تتصادم مع "كريم" بسبب لهجته التى لا تفهم منها بعض الكلمات وتحاول دائماً سؤاله عن معانيها.
جدير بالذكر أن "رَمْسَة كريم" من بطولة هانى رمزى ورجاء الجداوى ونرمين ماهر من مصر، ومن الإمارات حبيب علوم ورزيقة طارش وعبد الله صالح وعلي التميمى وجمال السميطى وملاك الخالدى ورانيا آل على وعبد الله بن حيدر وغيرهم، ومن تأليف وإخراج لؤى السعدى وإنتاج شركة فيلمى برودكشن الإماراتية.
bala غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.