منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :سعد نجم)       :: هل تعرف من اين اتت كلمة o.k ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما قصة لاجئي حادثة الحافلة ومن أي قومية ومنطقة هم في العراق وبماذا علقت بغداد؟ (آخر رد :louis ganni)       :: جواز السفر الألماني الأقوى على مستوى العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بطريرك الكلدان التيودوري- النسطوري لويس ساكو يُعادي السريان (آخر رد :موفق نيسكو)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :dawood)       :: تنزيلات نهاية موسم برلمانية - الكرسي بفلس !احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: نجل فنان موصلي يفقد حياته نتيجة خطأ طبي لمضمد صحي بعد زرقه بحقنة (خلط) .. صور (آخر رد :maslawi)       :: الرئيس العراقي الاسبق المهيب أحمد حسن البكر 1968-1979 يقدم تعازيه بوفاة الرئيس الجزائري هواري بومدين (آخر رد :ابو عماد)       :: 4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن (آخر رد :bala)       :: الحبيبة السابقة للنجم التركي"أوزجان دنيز" تفجر مفاجأة: "ليس رجلاً" (آخر رد :arts.4u)       :: خالة وجيران أطفال"منزل الرعب"يكشفون فظائع الجريمة الصادمة التي هزت أمريكا (آخر رد :justine)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :melli)       :: "على شفا حفرة".. البغدادي ينجو من "خطأ" اكتشفه أمن كوردستان لأقل من دقيقة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: تباين بين ميركل والمستشار النمساوي بشأن تقاسم اللاجئين في الاتحاد الأوروبي (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :rotana)       :: بالفيديو..الاولمبي العراقي يفوز على الاردن ويتأهل الى ربع نهائي أسيا (آخر رد :sport.4u)       :: نيجرفان بارزاني الى بغداد قريبا ..ماسر دعوة الجبوري لرئيس حكومة الاقليم ؟ (آخر رد :baghdad4u)       :: الراديو الكلداني في خدمة شعبنا في جميع انحاء العالم (آخر رد :عكد النصارى)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2018, : 18:49   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,746
معدل تقييم المستوى: 38
shamasha is on a distinguished road
افتراضي توضيح عن عدم مشاركة بطريرك الكلدان في لقاء عدد من رؤساء الطوائف المسيحية لدولة رئيس الوزراء العراقي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
توضيح عن عدم مشاركة بطريرك الكلدان في لقاء عدد من رؤساء الطوائف المسيحية لدولة رئيس الوزراء العراقي



توضيح عن عدم مشاركة بطريرك الكلدان في لقاء عدد من رؤساء الطوائف المسيحية لدولة رئيس الوزراء العراقي
ماهر يوسف – إعلامي البطريركية
توضيحا لاستفسارات عدد من الأشخاص حول عدم مشاركة غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو في لقاء عدد من رؤساء الطوائف المسيحية لدولة رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي وعليه نوضح ما يلي:
كان غبطة البطريرك ساكو قد طلب خطيا من مكتب رئيس الوزراء تحديد موعد لمقابلة دولة رئيس الوزراء. ولقد تم تحديد موعد في صباح السبت 23/12/2017 ، لكن غبطته كان قد غادر الى الموصل في نفس النهار. وحدد تاريخ آخر في صباح الاثنين المقبل 8/1/2018.
اما لقاء الأربعاء 3/1/2018 لرؤساء الطوائف، فقد بادر الى تنظيمه السيد جورج باكوس، مستشار رئيس الوزراء على حدِّ قوله لنا لكي يتمكن رؤساء الطوائف المسيحية من تقديم التهاني لدولة رئيس الوزراء بمناسبة الانتصار العظيم على داعش وطرح طلباتهم الخاصة.
أكثر من مرّة عبّر البطريرك ساكو عن أن كل كنيسة هي حرة في قراراتها ولها خصوصيتها ومن حقها ان تقابل أي مسؤول في الدولة او في العالم لمناقشة ما تراه نافعا لها. والكنيسة الكلدانية تشد على يد كل من يسعى للتخفيف عن معاناة المهجرين في ترميم بيوتهم وعودتهم الى بلداتهم والدفاع عن حقوقهم.
الكنيسة الكلدانية منسحبة منذ عامين من هذا المجلس لقناعتها بانه لا يتلاءم مع الواقع الجديد. وكانت قد قدمت اقتراحا لتغيير اسم المجلس بمجلس رؤساء الكنائس في العراق وليس الطوائف، وكذلك مراجعة هيكلية المجلس ونظامه الداخلي، خصوصا ان المجلس هو اتفاق بين رؤساء الكنائس ولا يرتبط باي مفهوم كنسي أو لاهوتي، انما الهدف منه توحيد الخطاب والمواقف تجاه تحديات تخص الجميع. وهذا لم يحصل.
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.