منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماعيل النجار ما طاوا وما شبير (آخر رد :لارسن مازن)       :: ير الله أُعلن بالمسيح وبه تم مشروع الخلاص (آخر رد :وردااسحاق)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثامن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كل الطرق تؤدي الى العراق. واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: إذاعة صوت الكلدان في مشيغان -38 سنة من العطاء (آخر رد :زيد ميشو)       :: في الإنتخابات العراقية القادمة: هل سيكون التنافس على أصوات الناخبين أم على مهارة "الهاكرز" الدوليين؟! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: صحبفة إيرانية تكشف عن رسالة سرية من ترامب لإيران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: منظمة بدر ترد على إيران بشأن دور الأخيرة بإعدام صدام (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل نيل البطريرك ساكو جائزة نوبل للسلام يبلسم جروحنا؟!! (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: حاكمية العقل (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: لبطريرك مار ساكو يدعو الى التصويت بكثافة ويعلن دعمه الائتلاف الكلداني (آخر رد :فراس والغربة)       :: هدية رائعة من الأمم المتحدة في يوم اللغة نُهديها إلى المطرانين سرهد جمو وميلس زيا وإلى كل مغامِر! (آخر رد :وسام موميكا)       :: ماذا سيحصل لو تناولت المرأة حبوب الفياغرا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: امثلة شعبية عراقية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إختراق صفحة " نوري المالكي " السمية على الفيس يوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الزعيم عبدالكريم قاسم اول حاكم عراقي بعد ثورة 14 تموز (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحمد لله على نعمة العقل .... (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الرئيس اللبناني السرياني ميشيل عون، بين أبناء قومه السريان الآراميون في العراق (آخر رد :وسام موميكا)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 22 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الكويت : بعد تفاصيل جديدة بشأن إعدامه .. استنفار امني بسبب " عاش صدام " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2018, : 19:05   #1
angel1
عضو منتج
 
الصورة الرمزية angel1
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,723
معدل تقييم المستوى: 37
angel1 is on a distinguished road
افتراضي جريمة تهز الهند .. مافعله برفسور بوالدته لا يُصدق

جريمة تهز الهند .. مافعله برفسور بوالدته لا يُصدق

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




علاقة الابن بوالدته من أسمى العلاقات الإنسانية وأكثرها تميزاً، ومهما كانت الخلافات بينهما، ينبغي أن يهتم الابن بوالدته في كبرها ويعتني بها كما اعتنت به صغيراً.

كل هذه المُسلمات الاجتماعية تم تدميرها على يد شاب قتل والدته المريضة ببرود أعصاب حين ألقاها من الشرفة في مبنى في مدينة راجكوت في الهند.

في لقطات مروعة رصدتها كاميرات المراقبة في 27 سبتمبر 2017 ونشرتها صحيفة "تايمز الهندية"، تُظهر جيشريبن فينودبهاي ناثفاني يجر والدته بصعوبة إلى شرفة المبنى الذي يقطنه ليرميها بكل برود، حيث لقيت حتفها على الفور.

وألقت الشرطة القبض على المتهم – وهو أستاذ برفسور- بعد ثلاثة أشهر من الجريمة، حيث كانت الشرطة قد سجلت القضية على أنها انتحار، لكن رسالة مجهولة الهوية وصلت إلى الشرطة ولقطات كاميرات المراقبة ساعدا في إغلاق القضية بشكل عادل.

وأظهرت اللقطات الصادمة جيشريبن يحمل والدته التي لم تتمكن من السير على أقدامها لأنها كانت مريضة ومرهقة مؤخراً ليوصلها إلى الشرفة.

وحين استجوبته الشرطة، قال: " كانت أمي تريد أن تستمتع بأشعة الشمس، وكنت أساعدها فقط".

ووفقاً لتحقيقات الشرطة، وجدوا من سجلات الضحية الصحية أنها لا تستطيع المشي بمفردها أبداً، ومن المستحيل أن تقفز من شرفة حديديه على ارتفاع 2.2 قدم.

وأثناء التحقيق معه، انهار المتهم وأخبر الشرطة أنه تعب من سوء حالتها الصحية فقرر قتلها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

angel1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.