منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماعيل النجار ما طاوا وما شبير (آخر رد :لارسن مازن)       :: ير الله أُعلن بالمسيح وبه تم مشروع الخلاص (آخر رد :وردااسحاق)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثامن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كل الطرق تؤدي الى العراق. واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: إذاعة صوت الكلدان في مشيغان -38 سنة من العطاء (آخر رد :زيد ميشو)       :: في الإنتخابات العراقية القادمة: هل سيكون التنافس على أصوات الناخبين أم على مهارة "الهاكرز" الدوليين؟! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: صحبفة إيرانية تكشف عن رسالة سرية من ترامب لإيران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: منظمة بدر ترد على إيران بشأن دور الأخيرة بإعدام صدام (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل نيل البطريرك ساكو جائزة نوبل للسلام يبلسم جروحنا؟!! (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: حاكمية العقل (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: لبطريرك مار ساكو يدعو الى التصويت بكثافة ويعلن دعمه الائتلاف الكلداني (آخر رد :فراس والغربة)       :: هدية رائعة من الأمم المتحدة في يوم اللغة نُهديها إلى المطرانين سرهد جمو وميلس زيا وإلى كل مغامِر! (آخر رد :وسام موميكا)       :: ماذا سيحصل لو تناولت المرأة حبوب الفياغرا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: امثلة شعبية عراقية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إختراق صفحة " نوري المالكي " السمية على الفيس يوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الزعيم عبدالكريم قاسم اول حاكم عراقي بعد ثورة 14 تموز (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحمد لله على نعمة العقل .... (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الرئيس اللبناني السرياني ميشيل عون، بين أبناء قومه السريان الآراميون في العراق (آخر رد :وسام موميكا)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 22 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الكويت : بعد تفاصيل جديدة بشأن إعدامه .. استنفار امني بسبب " عاش صدام " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2018, : 18:58   #1
محروك اصبعه
عضو نشط
 
الصورة الرمزية محروك اصبعه
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 961
معدل تقييم المستوى: 18
محروك اصبعه is on a distinguished road
افتراضي مي العيدان تدخل طرفاً في فيديو مريم حسين الإباحي

مي العيدان تدخل طرفاً في فيديو مريم حسين الإباحي


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مي العيدان ومريم حسين


شككت الإعلامية الكويتية مي العيدان في حقيقة نوايا الإعلامي صالح الجسمي في مهاجمته الفنانة مريم حسين بسبب الفيديو الفاضح المزعوم المنسوب إليها.

وأعربت العيدان في فيديو نشر لها أخيراً، عن استغرابها توجيه الجسمي التهديدات لمريم حسين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتوجهت اليه بالقول: "إنت تقول بأن الفيديو الخادش للحياء تبع مريم حسين هو حقيقي… ليش تهددها بالقضاء وتطلب منها أن تلغي السناب وأنتما تسكنان في بلد واحد؟! ليش ما تتوجه إلى القضاء مباشرة من دون هذه المشادة بينكما، أعتقد بينك وبينها اتفاق ليش ما تشتكي؟".
وعلى الإثر نشرت الفنانة مريم حسين ردها عبر حسابها على "سناب شات" وجاء فيه: "بحياتي ما علقت على الناقدة مي العيدان، ولكن والله وثم والله أن هل الإنسانة كنت ماخدة عليها فكرة إنها تكرهني عشان بعض تصرفاتي العفوية، ولكن طلعت أرجل من الرياييل (الرجال) ولي عجبني فيها أكثر إنها تتكلم بالحق حتى لو كان يزعلني وأكثر وحدة تفهمها وهي طايرة".
محروك اصبعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.