منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماعيل النجار ما طاوا وما شبير (آخر رد :لارسن مازن)       :: ير الله أُعلن بالمسيح وبه تم مشروع الخلاص (آخر رد :وردااسحاق)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثامن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كل الطرق تؤدي الى العراق. واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: إذاعة صوت الكلدان في مشيغان -38 سنة من العطاء (آخر رد :زيد ميشو)       :: في الإنتخابات العراقية القادمة: هل سيكون التنافس على أصوات الناخبين أم على مهارة "الهاكرز" الدوليين؟! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: صحبفة إيرانية تكشف عن رسالة سرية من ترامب لإيران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: منظمة بدر ترد على إيران بشأن دور الأخيرة بإعدام صدام (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل نيل البطريرك ساكو جائزة نوبل للسلام يبلسم جروحنا؟!! (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: حاكمية العقل (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: لبطريرك مار ساكو يدعو الى التصويت بكثافة ويعلن دعمه الائتلاف الكلداني (آخر رد :فراس والغربة)       :: هدية رائعة من الأمم المتحدة في يوم اللغة نُهديها إلى المطرانين سرهد جمو وميلس زيا وإلى كل مغامِر! (آخر رد :وسام موميكا)       :: ماذا سيحصل لو تناولت المرأة حبوب الفياغرا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: امثلة شعبية عراقية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إختراق صفحة " نوري المالكي " السمية على الفيس يوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الزعيم عبدالكريم قاسم اول حاكم عراقي بعد ثورة 14 تموز (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحمد لله على نعمة العقل .... (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الرئيس اللبناني السرياني ميشيل عون، بين أبناء قومه السريان الآراميون في العراق (آخر رد :وسام موميكا)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 22 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الكويت : بعد تفاصيل جديدة بشأن إعدامه .. استنفار امني بسبب " عاش صدام " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-15-2018, : 18:47   #1
mondial
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mondial
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,301
معدل تقييم المستوى: 21
mondial is on a distinguished road
افتراضي اجمل 5 لاعبات كرة قدم في العالم

اجمل 5 لاعبات كرة قدم في العالم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كرة القدم للسيدات واحدة من الرياضات النسوية التي أستطاعت ان تسحب جزء من البساط الانثوي من تحت اقدام بعض السيدات ، إلا انها لم تستطع ان تسحبه من تحت اقدام جميعهن، ليبقى منهن من هن متصدرات قائمة السحر والجمال ، محافظات على مضامين اأانوثة والرقة..
“إليزابيت بروجاني” أول من نادت بخوض السيدات رياضة كرة القدم، لم تطمح إلى أن يأخذ مسار اللعبة منعطفًا آخر، بعد مضي ما يزيد عن قرن من انطلاقها.
ونستعرض لكم في “عراق برس″ سيراً ذاتية مقتضبة لأجمل 5لاعبات كرة قدم فى العالم.
-حارسة مرمى منتخب أميركا هوب سولو:-
حارسة مرمى المنتخب الأمريكي، وصاحبة الأداء الرائع داخل المستطيل الأخضر، فتملك سولو فى سجلها أرشيفًا قويًا من أفضل الصدات فى العالم.
الكندية كيلين كايل:-
تعتبر من أكثر اللاعبات جاذبية فى العالم، تبلغ من العمر 25 عامًا، وتلعب بالدوري الأمريكي، كما تحظى بشعبية جارفة فى بلادها.
الأميركية اليكس مورجان:-
اللاعبة الأميركية، والتي تلعب في صفوف نادي سياتل ساوندرز الأميركي، وهي تبلغ من العمر 26 عاما، حيث بدأت ممارسة كرة القدم في فريق مدرستها الثانوية، ثم فريق الجامعة، حيث قادت فريقها للفوز ببطولات المدرسية والجامعية عامي 2007 و2008، حتى تم اختيارها للعب في منتخب أمريكا في كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة 2008.
المكسيكية راي نايلي رانجيل:-
الحسناء المكسيكية، لاعبة نادي سكاي بلو الأمريكي، والتي تلعب في صفوفه منذ عام 2013، وهي لاعبة وسط المنتخب المكسيكي، وتبلغ من العمر 23 عاما، حيث لعبت 27 مباراة دولية، وسجلت 6 أهداف دولية.



-الفرنسية كورين فرانكو:-
لاعبة خط دفاع فريق مونبيلية والمنتخب الفرنسي، شاركت مع منتخب بلادها فى بطولات كأس العالم للسيدات، وتبلغ من العمر 32 عاما.انتهى(1)
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
mondial غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.