منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماعيل النجار ما طاوا وما شبير (آخر رد :لارسن مازن)       :: ير الله أُعلن بالمسيح وبه تم مشروع الخلاص (آخر رد :وردااسحاق)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثامن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كل الطرق تؤدي الى العراق. واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: إذاعة صوت الكلدان في مشيغان -38 سنة من العطاء (آخر رد :زيد ميشو)       :: في الإنتخابات العراقية القادمة: هل سيكون التنافس على أصوات الناخبين أم على مهارة "الهاكرز" الدوليين؟! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: صحبفة إيرانية تكشف عن رسالة سرية من ترامب لإيران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: منظمة بدر ترد على إيران بشأن دور الأخيرة بإعدام صدام (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل نيل البطريرك ساكو جائزة نوبل للسلام يبلسم جروحنا؟!! (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: حاكمية العقل (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: لبطريرك مار ساكو يدعو الى التصويت بكثافة ويعلن دعمه الائتلاف الكلداني (آخر رد :فراس والغربة)       :: هدية رائعة من الأمم المتحدة في يوم اللغة نُهديها إلى المطرانين سرهد جمو وميلس زيا وإلى كل مغامِر! (آخر رد :وسام موميكا)       :: ماذا سيحصل لو تناولت المرأة حبوب الفياغرا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: امثلة شعبية عراقية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إختراق صفحة " نوري المالكي " السمية على الفيس يوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الزعيم عبدالكريم قاسم اول حاكم عراقي بعد ثورة 14 تموز (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحمد لله على نعمة العقل .... (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الرئيس اللبناني السرياني ميشيل عون، بين أبناء قومه السريان الآراميون في العراق (آخر رد :وسام موميكا)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 22 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الكويت : بعد تفاصيل جديدة بشأن إعدامه .. استنفار امني بسبب " عاش صدام " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > كتاب .ادباء . ومقالات

كتاب .ادباء . ومقالات اصحاب القلم الشريف والفكر النير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-26-2018, : 19:53   #1
nissan samo
VIP-karemlash4u
 
الصورة الرمزية nissan samo
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 1,385
معدل تقييم المستوى: 20
nissan samo has a spectacular aura aboutnissan samo has a spectacular aura about
افتراضي هل يشاهد الله مآساة رعاياه داخل المخيمات السورية !نيسان سمو

هل يشاهد الله مآساة رعاياه داخل المخيمات السورية !
لقد تألمتُ كثيراً من منظر يتكررمن جديد لإضمحلال وهلاك عشرات السوريين النازحين من حرارة سوريا ومخيماتها من شدة البرد . لهذا السبب ذكرت في العنوان كلمة الله لإرسال رسالة الى المؤمنون المعتمدين عليه بأنه لا يراهم ولا يشاهدهم وحتى لا يعي بهم ( هو أصلا سبب ..... ) .
في عام 2015 كتبتُ كلمة عن تلك المآساة لتنبيه العالم ( الحقير ) على إستمرار تلك المعانات البشعة والغير الإنسانية وكانت الكلمة بعنوان ( كيم كاردايشان ستزور السعودية ) وبما إن الكلمة لم تنشر في هذا المخيم ( عنكاوا ) ولأنني كُنتُ مطروداُ منه الى المخيمات الاخرى فسأذكر رابط تلك الكلمة في نهاية الحلقة ( لمن يرغب في تضييع الوقت ) . في تلك الكلمة والتي كانت ضيفتي الممثلة الامريكية انجيلا جولي والتي تقضي فترات طويلة في زيارة مخيمات الشعب العربي والمؤمن المقدسي . انجيلا جولي الكافرة الملحدة لوحدها تتبرع لمساعدة هؤلاء النازحين اكثر من كل رجال الهِمَم والصمود العربي ( كم أنتم حقراء يا عابدي الله ) ! . وتلك الكلمة كانت بمناسبة عرض احد الامراء مبلغ مليون دولار لقضاء ليلة مع صاحبة الفخذ المنفوخ كيم كاردايشان . مليون دولار يكفي لإطعام مليون لاجيء سوري لمدة شهر كامل .
مآساة تتكرر .
قضى عدد آخر من اللآجئين السوريين في هذه الأيام نحبهم ( كما في الاعوام الماضية ) وهم في تلك المخيمات او في طريقهم إليها من شدة البرد . هل يعي او يشاهد الله كم هي مآساة اب أو ام وهي تحتضر مع اولادها وهم عراة في البراري والبرد القارص يُوَقف نبضات قلبهم رويداً رويداً حتى تتجمد يديها ويتهاوى الطفل من بين ذراعيها المتجمدة ؟؟؟؟؟؟
إن مَن يُشاهد مآساة اللآجئين في مخيم الكرامة السوري في تركيا ( لا والمصيبة اسمه مخيم الكرامة ! كرّم الله وجهكم وأسمائكم ) يتقطع فؤاده إن كان له اصلاً ! مخيم مبني على وحل ومياه راكنة والشتاء القارص والمياه الجارفة تدخل الخيم وتمر من تحت اجساد المؤمنين لتخرج من الطرف الثاني مخترقة الخيمة الملتصقة الثانية وهكذا . شعوب بأكملها تنام في قنوات مياه جارفة . يضم ذلك المخيم اكثر من خمسة واربعون مخيم آخر جمه للهاربين من دولة بطل الصمود والمقاومة . اكثر من مليونين سوري يفرشون عراة في اوحال مخيم الكرامة والمخيمات الاخرى المنتشرة في تركيا . لقد اسموه مخيم الكرامة حتى يتذكروا بكرامة الإنسان العربي وهو يقضي انفاسه الاخيرة في الاوحال او يتجمد في جبال لبنان وفي مخيماته هو الآخر . فهناك يقطن اكثر من مليون سوري من بلد الصمود والتصدي واكثر من هذا العدد في الاردن وغيره من دول الجوار .
لقد نقلت بعض القنوات التلفزيونية مآساة من حالة الإنسان المؤمن وهو في مخيم الكرامة والذي دخلت عامها الخامس والذي شدّ انتباهي ومفاجعتي هي صور المنقبات في ذلك المخيم . إمرأة عجوز منقبة تقود والدتها المُسنّة المقعدة على عجلة المعوقين والكاهلة المقعدة كانت الاخرى منقبة ( اي عمرها اكثر من قرن وهي منقبة ) ! ...... لهذا قلت لهم هل يشاهدكم الله !! عسى ولعله ( بس حجي بيناتنة إذا هي منقبة شلون راح يشوفهه الله من بُعد كل هَل مسافة ( او يمكن هذا هو الهدف من التنقيب ) !!!
مآساة تُكمن في إنتشار الامراض والأوبئة ! تفتقد الى الخدمات الصحية والطبية ولا حتى على الشخصية والإنسانية ! القضاء والهلاك من شدة الجوع والعطش والتجمد بصعيق البرد وقساوة الشتاء الرباني ! القضاء بسبب الألم والقهر وطول الإنتظار دون تحريك شعر من شُعيرات قائد الصمود والتصدي ( هسة بوتن نقول عنه ملحد كافر ، بَس أنتُم يا عابدي الله المجرمين ( اقصد كل رؤساء العالم العربي والإسلامي ) ) ! والأهم من كل هذا وذاك الموت من الشعور بالإحتقار الذي يصيبهم ! لا يوجد ابشع على الإنسان من ان يدخل مرحلة إحتقار العالم له .
الوضع اسوء في مخيمات الاردن ولبنان وحتى العراق وغيرها والآن دخل الأتاتوركي هو الآخر برسالة غُصن الزيتون ( بَس اريد اعرف لِمَن راح ينطي غُصن الزيتون ! او يمكن يقصد الاتاتوركي أشجار زيتون عفرين ) حتى يُعمق تلك المآساة الربانية ( لعنة الشيطان على كل مسؤول باع ضميره و إنسانيته للدولار ) !
الكل يتلاعب بمصير شعب بأكمله دون ان تتحرك او تهتز شعرة من شعيرات جفنهُ العفن . لو لا البعض من المنظمات العالمية والتي تقوم بما تقدر عليه وبعض الخيريين من الملحدين الشرفاء امثال انجيلا جولي وغيرها لقضى نصف من تلك الاعداد المليونية حتفها وهي تحتضر أمام باقي افراد العائلة .
يُبدد ويُبعزك الامراء وتجار المال الحرام والناهبين لقوت الشعب ( المؤمن ) في البلاد العربية والإسلامية عشرات المئات من المليارات من الاسترليني سنوياً لقضاء سهرات دعارة وملهاة جنسية برعاية ربانية على نذواتهم الشيطانية في يوخوتهم الخرافية وإسطبلات الخيول الهجينية وبارات وديسكوات القمار والخمر الحرام بينما يموت الأطفال قَرصاً وتجمداً بجوارهم دون حتى إلتفاتة صغيره ( بس إذا الرب لا ينظر فلماذا ينظر الامير او الحرامي ) ! .
لايوجد كلمات يُمكن ان نصف بشكل حقيقي فيها تلك المآساة لهذا سنتوقف .
ولكن يوجد خبر يتعلق بالموضوع ويقول : تم استبعاد عدد من الإبلة المشاركة في المهرجان السنوي السعودي لأجمل إبلة او ناقة بسبب حصولها على حُقن البوتكس ( يعني الناقة حلال لها البوتكس بس المرأة حرام عليها ضوء الشمس ) ويقدر مبلغ الجوائز السنوية لأجمل بهلة فطيسة سبعة وخمسون مليون دولار ! رابط المسابقة :
https://www.skynewsarabia.com/web/article/1015255/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%A8%D8%B9%D8%A7%D8%AF-%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%95%D8%A8%D9%84-%D8%A8%D8%B3%D8%A8%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D8%AA%D9%88%D9%83%D8%B3
هنا رابط بعض المتجمدين من شدة البرد القارص !
http://www.alarabiya.net/ar/arab-and-world/syria/2018/01/21/%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%84%D9%88%D8%AC-%D8%AA%D9%82%D8%AA%D9%84-15-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A7-%D8%AD%D8%A7%D9%88%D9%84%D9%88%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%88%D9%84-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7%D9%86-.html
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الثلوج تقتل 15 سورياً حاولوا الوصول إلى لبنان
www.alarabiya.net
أفادت وكالة "الأناضول" أن الدفاع المدني اللبناني عثر، السبت، على 3 جثث للاجئين #سوريين


الرباط طويل ولكن يمكن فتحه .
والثالث لكلمتي في هذا الشأن لعام 2015
http://www.alqosh.net/mod.php?mod=articles&modfile=item&itemid=26693
لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم غير مع الإبل البوتكس !
نيسان سمو الهوزي 26/01/2018
nissan samo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.