منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماعيل النجار ما طاوا وما شبير (آخر رد :لارسن مازن)       :: ير الله أُعلن بالمسيح وبه تم مشروع الخلاص (آخر رد :وردااسحاق)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثامن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كل الطرق تؤدي الى العراق. واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: إذاعة صوت الكلدان في مشيغان -38 سنة من العطاء (آخر رد :زيد ميشو)       :: في الإنتخابات العراقية القادمة: هل سيكون التنافس على أصوات الناخبين أم على مهارة "الهاكرز" الدوليين؟! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: صحبفة إيرانية تكشف عن رسالة سرية من ترامب لإيران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: منظمة بدر ترد على إيران بشأن دور الأخيرة بإعدام صدام (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل نيل البطريرك ساكو جائزة نوبل للسلام يبلسم جروحنا؟!! (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: حاكمية العقل (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: لبطريرك مار ساكو يدعو الى التصويت بكثافة ويعلن دعمه الائتلاف الكلداني (آخر رد :فراس والغربة)       :: هدية رائعة من الأمم المتحدة في يوم اللغة نُهديها إلى المطرانين سرهد جمو وميلس زيا وإلى كل مغامِر! (آخر رد :وسام موميكا)       :: ماذا سيحصل لو تناولت المرأة حبوب الفياغرا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: امثلة شعبية عراقية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إختراق صفحة " نوري المالكي " السمية على الفيس يوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الزعيم عبدالكريم قاسم اول حاكم عراقي بعد ثورة 14 تموز (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحمد لله على نعمة العقل .... (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الرئيس اللبناني السرياني ميشيل عون، بين أبناء قومه السريان الآراميون في العراق (آخر رد :وسام موميكا)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 22 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الكويت : بعد تفاصيل جديدة بشأن إعدامه .. استنفار امني بسبب " عاش صدام " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-27-2018, : 18:00   #1
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
عضو متطور
 
الصورة الرمزية المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 95
معدل تقييم المستوى: 3
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق is on a distinguished road
افتراضي توضيح من مكتب النائب رائد اسحق

توضيح من مكتب النائب رائد اسحق


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي المسيحية موضوع تخصيص مقعد للاخوة الارمن في مجلس النواب العراقي وإقحام النائب رائد اسحق في الوقوف ضد هذا المطلب. ومن خلال هذا التوضيح نؤكد ان النائب رائد اسحق ليس ضده جملة وتفصيلا بدليل انه كان من المطالبين باضافة القومية الارمنية الى البطاقة الوطنية، كما ان رئيس كتلة المجلس الشعبي د. لويس كارو التي ينتمي اليها النائب رائد اسحق مُوقع على الطلب الذي قُدم الى مجلس النواب، وحتى قيادة المجلس الشعبي تدعم ان يكون للاخوة الارمن مقعد في مجلس النواب فليس من المعقول ان يقف النائب رائد اسحق ضد هذا المطلب.
كما ان مشروع القانون الوارد من السلطة التنفيذية الى مجلس النواب والذي كان يتضمن مقعدين للمكون المسيحي في محافظة بغداد احدهما للارمن لم يُعرض للتصويت اطلاقا في جلسة مجلس النواب فمن اين جاءت معارضة النائب رائد اسحق لهذا المطلب.
اما الذي عُرض في جلسة مجلس النواب للتصويت يوم ٢٢ / ١ كان بخصوص تعديل قانون الانتخابات رقم ٤٥ لسنة ٢٠١٣ هي مقترحات اللجنة القانونية التي لم تتضمن اضافة اي مقعد على مقاعد مجلس النواب الحالية ولم تتضمن ايضا تخصيص مقعد للارمن.
ونود ان نبين ايضا ان للمكون المسيحي خمس مقاعد في مجلس النواب وللاخوة الارمن الحق في الترشيح على هذه المقاعد الخمسة.
ولهذا فان كل ما نشر حول معارضة النائب رائد اسحق على تخصيص مقعد للاخوة الارمن هو بعيد عن الصحة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.