منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماعيل النجار ما طاوا وما شبير (آخر رد :لارسن مازن)       :: ير الله أُعلن بالمسيح وبه تم مشروع الخلاص (آخر رد :وردااسحاق)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثامن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كل الطرق تؤدي الى العراق. واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: إذاعة صوت الكلدان في مشيغان -38 سنة من العطاء (آخر رد :زيد ميشو)       :: في الإنتخابات العراقية القادمة: هل سيكون التنافس على أصوات الناخبين أم على مهارة "الهاكرز" الدوليين؟! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: صحبفة إيرانية تكشف عن رسالة سرية من ترامب لإيران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: منظمة بدر ترد على إيران بشأن دور الأخيرة بإعدام صدام (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل نيل البطريرك ساكو جائزة نوبل للسلام يبلسم جروحنا؟!! (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: حاكمية العقل (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: لبطريرك مار ساكو يدعو الى التصويت بكثافة ويعلن دعمه الائتلاف الكلداني (آخر رد :فراس والغربة)       :: هدية رائعة من الأمم المتحدة في يوم اللغة نُهديها إلى المطرانين سرهد جمو وميلس زيا وإلى كل مغامِر! (آخر رد :وسام موميكا)       :: ماذا سيحصل لو تناولت المرأة حبوب الفياغرا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: امثلة شعبية عراقية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إختراق صفحة " نوري المالكي " السمية على الفيس يوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الزعيم عبدالكريم قاسم اول حاكم عراقي بعد ثورة 14 تموز (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحمد لله على نعمة العقل .... (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الرئيس اللبناني السرياني ميشيل عون، بين أبناء قومه السريان الآراميون في العراق (آخر رد :وسام موميكا)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 22 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الكويت : بعد تفاصيل جديدة بشأن إعدامه .. استنفار امني بسبب " عاش صدام " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-27-2018, : 19:23   #1
justine
عضو منتج
 
الصورة الرمزية justine
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,245
معدل تقييم المستوى: 30
justine is on a distinguished road
افتراضي عصابة مراهقين تغتصب امرأة أمام زوجها وتأكل أجزاء من جسدها

عصابة مراهقين تغتصب امرأة أمام زوجها وتأكل أجزاء من جسدها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أثارت عصابة ضجة كبيرة في البرازيل بعد تعذيب زوجين وقتلهما وأكل أجزاء من جسديهما!

وفي التفاصيل، فقد عثرت الشرطة على كريستينا أمارال البالغة من العمر 44 عاما بعد دفنها بجانب زوجها جوفينال البالغ من العمر 52 عاما في الحديقة الخلفية لمنزلهما بمدينة كاماساري.

وكشف خبراء في الطب الشرعي أن جوفينال تعرض للضرب بوحشية والطعن، وأجبر على مشاهدة اغتصاب أفراد العصابة لزوجته، حيث احتجزوا الزوجين لمدة 24 ساعة، قبل استهداف الزوجة عندما لم يتمكنوا من العثور على النقود في المنزل، بحسب ما ذكر موقع "ذا صن".

وقالت المحققة ماريا تيريزا مديرة قسم جرائم القتل: إنها تعتقد أن المشتبه بهم من آكلي لحوم البشر، بعد أن وجدوا أعضاء داخلية من جثة الزوجة مفقودة.

ونقل موقع الدايلي ميل أنه تم القبض على المشتبه بهم وهم رجلان في العشرينيات من عمرهما إلى جانب ثلاثة مراهقين تتراوح أعمارهم بين 13 و14 و16عاما.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


justine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-30-2018, : 19:23   #2
mayss
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mayss
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,778
معدل تقييم المستوى: 26
mayss is on a distinguished road
افتراضي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
mayss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.