منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماعيل النجار ما طاوا وما شبير (آخر رد :لارسن مازن)       :: ير الله أُعلن بالمسيح وبه تم مشروع الخلاص (آخر رد :وردااسحاق)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثامن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كل الطرق تؤدي الى العراق. واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: إذاعة صوت الكلدان في مشيغان -38 سنة من العطاء (آخر رد :زيد ميشو)       :: في الإنتخابات العراقية القادمة: هل سيكون التنافس على أصوات الناخبين أم على مهارة "الهاكرز" الدوليين؟! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: صحبفة إيرانية تكشف عن رسالة سرية من ترامب لإيران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: منظمة بدر ترد على إيران بشأن دور الأخيرة بإعدام صدام (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل نيل البطريرك ساكو جائزة نوبل للسلام يبلسم جروحنا؟!! (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: حاكمية العقل (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: لبطريرك مار ساكو يدعو الى التصويت بكثافة ويعلن دعمه الائتلاف الكلداني (آخر رد :فراس والغربة)       :: هدية رائعة من الأمم المتحدة في يوم اللغة نُهديها إلى المطرانين سرهد جمو وميلس زيا وإلى كل مغامِر! (آخر رد :وسام موميكا)       :: ماذا سيحصل لو تناولت المرأة حبوب الفياغرا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: امثلة شعبية عراقية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إختراق صفحة " نوري المالكي " السمية على الفيس يوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الزعيم عبدالكريم قاسم اول حاكم عراقي بعد ثورة 14 تموز (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحمد لله على نعمة العقل .... (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الرئيس اللبناني السرياني ميشيل عون، بين أبناء قومه السريان الآراميون في العراق (آخر رد :وسام موميكا)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 22 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الكويت : بعد تفاصيل جديدة بشأن إعدامه .. استنفار امني بسبب " عاش صدام " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-27-2018, : 19:28   #1
hafana
عضو منتج
 
الصورة الرمزية hafana
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 3,461
معدل تقييم المستوى: 44
hafana is on a distinguished road
افتراضي السماح للاجئ سوري بجلب زوجته الثانية إلى ألمانيا

السماح للاجئ سوري بجلب زوجته الثانية إلى ألمانيا

سمحت سلطات مدينة بينيبرغ في شمال ألمانيا للاجئ سوري يعيش مع زوجته وأطفاله الأربعة، بجلب زوجته الثانية من سوريا. إدارة المدينة أشارت إلى أن لم شمل الزوجة الثانية لا يمكن تعميمه.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سمحت سلطات مدينة بينيبرغ الواقعة في ولاية شليسفيغ هولسشتاين بشمالي ألمانيا، على السماح لرجل سوري بجلب زوجته الثانية من سوريا. وأكدت الإدارة المحلية في المنطقة هذا القرار. وقال المتحدث باسم الإدارة أوليفر كارستينس لصحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الجمعة (26 كانون الثاني/يناير 2018) إن هذا القرار "لا يشكل قاعدة عامة، بل يعتمد الأمر دائما على فحص دقيق لكل حالة على حدة".


وذكرت الصحيفة أن الرجل يعيش مع زوجته الأولى وأطفاله الأربعة من زوجته الثانية، ولذلك سُمح له بجلب والدة الأطفال وهي زوجته الثانية حتى يعيش الأطفال مع والدتهم. وأشارت "بيلد" إلى أنه هناك حالاتان مؤكدتان للم شمل الزوجة الثانية في مدينة بينيبرغ، منوهة إلى أن صحيفة "هامبورغر أبيندبلات" كانت أول من نشر خبرا عن ذلك.
من جانبه، أضاف المتحدث باسم الإدارة المحلية لصحيفة "بيلد" أنه و"بسبب الوضع الناتج عن الحرب الأهلية في سوريا، وخاصة الأوضاع المعيشية السيئة للأطفال في سوريا وفي مخيمات اللاجئين في البلدان المجاورة (مثل تركيا والأردن ولبنان)، يمكن للمواطنين السوريين الذين يعيشون بمثل هذه الظروف أن يندرجوا ضمن الحالات الصعبة، ويمكن السماح للأطفال بالالتحاق بوالدهم".
وأشار كارستينس إلى أن جلب الأم إلى ألمانيا "جاء لتفادي وضع صعبة مراعاة لمصلحة الأطفال". وأكد على أن مدينة بينيبرغ لا تدعم تعدد الزوجات. وقال "لا يتم دعم تعدد الزوجات. لكنه يقع خارج إمكانياتنا القانونية التأثير على الحقوق الخاصة بالزواج في دول أخرى". وأوضح أنه "في عمليات لم شمل الأسر لا يتعلق الموضوع على الإطلاق بتعدد الزوجات أو بجلب عدة زوجات إلى ألمانيا، بل يتعلق الموضوع بالمقام الأول بوضع ورفاهية الأطفال". وأضاف أنه لا يتم تعميم القرارات على الجميع، بل يتم فحص كل حالة على حدة.
hafana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.