منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اسماعيل النجار ما طاوا وما شبير (آخر رد :لارسن مازن)       :: ير الله أُعلن بالمسيح وبه تم مشروع الخلاص (آخر رد :وردااسحاق)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثامن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كل الطرق تؤدي الى العراق. واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: إذاعة صوت الكلدان في مشيغان -38 سنة من العطاء (آخر رد :زيد ميشو)       :: في الإنتخابات العراقية القادمة: هل سيكون التنافس على أصوات الناخبين أم على مهارة "الهاكرز" الدوليين؟! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: صحبفة إيرانية تكشف عن رسالة سرية من ترامب لإيران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: منظمة بدر ترد على إيران بشأن دور الأخيرة بإعدام صدام (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل نيل البطريرك ساكو جائزة نوبل للسلام يبلسم جروحنا؟!! (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: حاكمية العقل (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: لبطريرك مار ساكو يدعو الى التصويت بكثافة ويعلن دعمه الائتلاف الكلداني (آخر رد :فراس والغربة)       :: هدية رائعة من الأمم المتحدة في يوم اللغة نُهديها إلى المطرانين سرهد جمو وميلس زيا وإلى كل مغامِر! (آخر رد :وسام موميكا)       :: ماذا سيحصل لو تناولت المرأة حبوب الفياغرا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: امثلة شعبية عراقية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إختراق صفحة " نوري المالكي " السمية على الفيس يوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الزعيم عبدالكريم قاسم اول حاكم عراقي بعد ثورة 14 تموز (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحمد لله على نعمة العقل .... (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الرئيس اللبناني السرياني ميشيل عون، بين أبناء قومه السريان الآراميون في العراق (آخر رد :وسام موميكا)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 22 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الكويت : بعد تفاصيل جديدة بشأن إعدامه .. استنفار امني بسبب " عاش صدام " (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-27-2018, : 19:46   #1
زيزينيا
عضو شغال
 
الصورة الرمزية زيزينيا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 293
معدل تقييم المستوى: 5
زيزينيا is on a distinguished road
افتراضي صور فنانات قمن بتكبير الشفاه. بينهن هيفاء واحلام وغادة. الفرق كبير قبل وبعد!

صور فنانات قمن بتكبير الشفاه. بينهن هيفاء واحلام وغادة. الفرق كبير قبل وبعد!

تنكر العديد من الفنانات لجوءهن الى "الفيلر" لنفخ الشفاه، ولكن صور قبل وبعد تثبت العكس.. شاهد صور هيفاء وهبي، احلام، اليسا، غادة عبد الرازق، مايا دياب، ميريام فارس، نوال الزغبي، نادين الراسي، نادين نسيب نجيم، نسرين طافش، جيني اسبر، ليال عبود وغيرهن في صور قبل نفخ الشفاه، لإظهار الشفتين ممتلئتين.
ورغم رفض النجمات الاعتراف بعملية تكبير الشفاه، كما يرفضن الاعتراف بأي عملية تجميل قمن بها، لكن كما يقول المثل "صورة خير من الف كلمة".. ولا ينفع تبريرهن بأن الشفاه تبدو ممتلئة بسبب احمر الشفاه! فمقارنة بسيطة بين الصور القديمة والصور الحديثة تكشف الفرق في حجم الشفاه. إليكم صور أبرز الفنانات اللاتي تغيّر شكل شفاههن بشكل ملحوظ منذ بداياتهن حتى الآن:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
غادة عبد الرازق
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نسرين طافش
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جيني اسبر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احلام
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اليسا
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نوال الزغبي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مايا دياب
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ميريام فارس
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نادين نسيب نجيم
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هيفاء وهبي
زيزينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2018, : 20:21   #2
fatin
لجنة ادارة الموقع ...مديرة الموقع USA
 
الصورة الرمزية fatin
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: USA
المشاركات: 4,231
معدل تقييم المستوى: 53
fatin is on a distinguished road
افتراضي

لا ادري ما رأي الباقي لكني اعتبرها مناظر مقرفه !!!
__________________
فاتن حناني
fatin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.