منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: دمج شعارات أشهر الشركات مع شخصيات Angry Birds (آخر رد :karo)       :: كيف تُصنع الشوكولاتة ؟ (آخر رد :ana.4u)       :: تَفتُت وإنهيار الرابطة الكلدانية !! (آخر رد :nissan samo)       :: لـ"ديكور" مريح في غرفة الطعام (آخر رد :عشتار)       :: 3 أمور فكرّي بها قبل الجلسة النهائية لقياس الفستان (آخر رد :زيزينيا)       :: "عشوة" سمك لصافيناز وشقيقتها بالساحل الشمالي.. صور (آخر رد :arts.4u)       :: لماذا يتعمد موظفو "ستاربكس" كتابة اسمك خاطئاً؟ (آخر رد :AIDA)       :: حفرت القبر بأظافرها وخرجت بعد أن قيّدها خطيبها ودفنها (آخر رد :justine)       :: شاهد اول صورة لمهاجم ميونيخ:الماني من اصول ايرانية (آخر رد :karemlash4u)       :: رسمياً العراقي أحمد دحام مدرباً لنادي البقعة الأردني (آخر رد :socratees)       :: مالاوي.. "الضبع البارز" رجل يمارس الجنس مع نساء القرية قبل أن يتزوجن (آخر رد :top secret)       :: بالفيديو.. لحظة هجوم المسلح على المارة في ميونيخ (آخر رد :münchen.de)       :: مرتكب "مجزرة ميونيخ" الإيراني الأصل معروف للإنتربول (آخر رد :akhbar)       :: اهتمام دولي متزايد بمعركة الموصل يحولها إلى حرب دولية مصغرة (آخر رد :باب الطوب)       :: وزارة البيشمركة: قوات البيشمركة لن تتمركز داخل الموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: النائب رائد اسحق يتابع موضوع النازحين المسيحيين في ديانا مع المطران بطرس موشي (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: ملايين الدولارات واتصالات بالأسد.. "ويكيليكس" تفضح علاقة أردوغان بـ"داعش" (آخر رد :news.4u)       :: تقرير جديد من cnn حول المهجرين المسيحيين من الموصل و سهل نينوى (آخر رد :karemlisi)       :: منتخب الناشئة يكتسح نظيره الاماراتي بثلاثية نظيفة (آخر رد :kooora.4u)       :: خسارة بطعم الفوز لكرة الصالات العراقية امام الساموراي الياباني بضربات الجزاء (فيديو ) (آخر رد :mondial)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > اخبار النجوم و الفن والمشاهير

اخبار النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2009, : 15:01   #1
bala
عضو منتج
 
الصورة الرمزية bala
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 2,273
معدل تقييم المستوى: 31
bala is on a distinguished road
افتراضي أسرارا موثّقة ومفاجآت في حياة ليلى مراد!!!

أسرارا موثّقة ومفاجآت في حياة ليلى مراد!!!





اكد المؤلف مجدي صابر ان مسلسله عن "ليلى مراد" سيكون مفاجأة بكل المقايس حيث سيقدم احداثا جديدة للجمهور وكل ذلك موثق من خلال عشرين شريطا تركتها ليلى مراد بصوتها ومن خلال روايات نجوم عاصروها قال انه بداية من الاسبوع القادم سوف تجري مسابقة لاختيار وجه جديد لتجسيد الشخصية وانه تم الاتفاق على عدم الاستعانة بأي فنانة معروفة لتجسيد الشخصية لان ذلك سيعطي مصداقية اكثر. يضيف اذا اخترنا فنانة معروفة سوف يجلس المشاهدون لمتابعة تمثيل النجمة لكن الوجه الجديد سوف تتوحد مع الشخصية ولايشترط ان تكون شبيهة لليلى مراد في الشكل لكن فقط الموهبة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ستكون هناك مطربة تغني بصوتها

اما عن الغناء فاكد انه لن يستعان باي اغنيات بصوت ليلى مراد انما ستكون هناك مطربة تغني بصوتها. قال انه لاول مرة خلال مشواره الفني يكتب مسلسلا عن سيرة ذاتية لفنانة وان ذلك النوع من الكتابة اكتشف صعوبته لان هناك محطات تكون غير معروفة في الاحداث وبعض التفاصيل تكون مجهولة ايضا بالنسبة لاستحضار الشخصية أما الاعمال الاخري فهي اسهل في تناولها لأنها من خيال الكاتب. ومع ذلك انا لم أكتب سيرة ذاتية لليلى مراد فقط انما تشريح للمجتمع من العشرينات حتي منتصف الخمسينات واستعراض حال الفن سواء الطرب او المسرح او السينما. يناقش المسلسل الاحداث السياسية الهامة مثل ثورة 1919 ومعاهدة 36 ثم قيام الثورة وكيف اثرت ذلك على الاحوال الفنية والسياسية واحوال الجالية اليهودية الى ان حدثت هجرة جماعية لليهود في 56 لكن ليلى مراد اسلمت ورفضت الهجرة واعتبرت نفسها مصرية وتمسكت باسلامها.

من الشخصيات التي ستظهر في الاحداث زكي مراد والدها ومنير مراد شقيقها وسيد درويش ونجيب الريحاني وداود حسن ومحمد عبدالوهاب الذي مثلت امامه اول فيلم لها "يحيا الحب" وسوف يكشف العمل عن حروب كثيرة وظلم واضح تعرضت له ليلى مراد وكيف تحملت الالم في نبل شديد واختارت لحظة مناسبة للاعتزال. نفي مجدي صابر وجود اي خلافات مع عائلة ليلى مراد لانها شخصية عامة وهي حق لاي مبدع تناولها وذلك بحكم القانون الخاص بحق المؤلف والرقابة والملكية الفكرية. يذكر ان المخرج السوري الليث حجو حضر منذ ايام ووقع عقد العمل والتصوير في بداية ابريل القادم وبعد كتابة كل الحلقات كاملة وسوف تصور الاحداث مابين القاهرة وباريس وسوريا وتخص مشاهد باريس بداية مرض انور وجدي حيث لم يكن قد انفصل بعد عنها ويتزوج ليلى فوزي التي ظلت معه حتي وفاته وعودته الى مصر في تابوت واكد مجدي صابر انه رغم عدم كتابته حتي الان الا عشر حلقات فقط الا ان المسلسل تم بيعه وتسويقه الى معظم المحطات الفضائية وانه بسبب هذا العمل ققد قام بتأجيل مسلسل "ابن موت" والمرشح لبطولته مجدي كامل الى العام القادم نظرا لاهمية العمل ولانه يحتاج لوقت كبير وتفرغ تام لكتابته.
bala غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2009, : 16:00   #2
سعدالله المامو
Guest
 
الصورة الرمزية سعدالله المامو
 
المشاركات: n/a
افتراضي

شكرا بالا على هذا الخبر عن مطربة ذات صوت قوي متميز .... اشتهرت ليلى مراد بالتمثيل الى جانب الغناء وكانت في اكثر افلامها تسمى ليلى ........اشهر افلامها ... عنبر .... سيدة القطار .......ليلى بنت الاكابر......غزل البنات......ليلى بنت الفقراء وغيرها نتمنى مشاهدة المسلسل بعد اكماله....لنتابع سيرة حياة هذه الفنانة العظيمة ....................................ام نادية
  رد مع اقتباس
قديم 02-04-2009, : 14:34   #3
josefdaubek
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية josefdaubek
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
josefdaubek is on a distinguished road
افتراضي

الصورة لليلى فوزي وليس لليلى مراد
josefdaubek غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.