منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إيران تلغي الدولار الأمريكي من مبادلاتها التجارية الخارجية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مظاهرات حاشدة في صنعاء "للتنديد بالحوثيين" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تفتيش طائرتين أمريكيتين بعد تلقي "تهديد" بوجود قنابل (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مقتل الناشطة المصرية شيماء الصباغ عشية الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: رغم المآسي .. فلا زال للفرحة مكان في نفوس المهجرين من ابناء سهل نينوى (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: 128 عملا معاديا للمسلمين في باريس منذ حادث تشارلي (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: انتقال المغفور له عزيز كني الى الاخدار السماوية (آخر رد :ghalib2)       :: رئيس وزراء اليابان يدين نشر فيديو يظهر"قتل أحد رهينتين" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ما قامت به هذه الأم يستحق تقديسها وهي على قيد الحياة!!!!! (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: صورة الكادر التدريسي لمدرسة الحريري في بغداد في الستينات . (آخر رد :j-alzedan)       :: اغتصاب وقتل معلمتين مسيحيتين... اقرأوا التفاصيل (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ☼ من اين جاءت عبارة .. دقّ على الخشب ؟ ! ☼ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ☼ مُسـابقة لغويّـــــــــــة ... ☼ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: في سابقه فريده خريجون عراقيون يلتقون بعد 32 سنة من تخرجهم !!! (آخر رد :love2fly)       :: ميدالية مريم العجائبية: ما هو معناها؟ وما هو معنى الرموز عليها؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: معجزة على يد أم... الأطباء فقدوا الأمل فضمت الأم النتها الى صدرها... إليكم ما حدث! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إيران تشتكي لدى الفيفا: لاعب عراقي استخدم المنشطات (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: أفضل الأيام للحب و تحقيق المكاسب في شهر فبراير – شباط (آخر رد :AIDA)       :: طرائف الأبراج : القمر والابراج – القمر وتأثيره على يومك (آخر رد :AIDA)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء وموضة

ازياء وموضة رجالي..نسائي..ولادي..اطفال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2010, : 17:02   #1
ناتاليا
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ناتاليا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,810
معدل تقييم المستوى: 24
ناتاليا is on a distinguished road
افتراضي بالصور.. الجماجم والهياكل العظمية تنتشر في عالم الموضة!!

بالصور.. الجماجم والهياكل العظمية تنتشر في عالم الموضة!!



ان شعار الجمجمة والعظمتين المتقاطعتين رمزاً للقراصنة والمتمردين وقطاع الطرق في العصور الوسطى، وفي العشر سنوات الأخيرة كان شعار عبدة الشيطان والتيموز، اما في الفترة الاخيرة انتشرت الجماجم والهياكل العظمية في عالم الموضة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هاي الموضة.. جيل آخر زمن!!!

ولم تترك الجماجم والهياكل العظمية ملابس ولا إكسسوارات أو منتجات جلدية إلا واقتحمتها بقوة، مما جعل بيوت الأزياء ومصممي المجوهرات العالمية يبتكرون في أشكال الجمجمة وتصاميمها، على التيشيرتات، أحذية رياضية، حقائب اليد، خواتم، وسلاسل المفاتيح، وحتى طلاء الأظافر، وأشياء أخرى كثيرة حوت رسوم وتصميمات الجمجمة والهيكل العظمي، حسب ما ورد عن "اليوم السابع".
يقول هاني سليم (19 عاما): عندما اشتريت تيشيرت عليه جمجمة، لم يأت ببالي أنه أمر متعلق بالقراصنة أو التيموز، ولكن عجبني شكل التيشيرت خاصة أن هذه التصميمات موضة شبابية لم تعد تخص التيموز وعبدة الشيطان وحدهم.

ويقول عادل سعيد (17 عاما) أفضل التشيرتات والأحذية التي عليها جماجم وهياكل عظمية، لأنها تعبر عن حالة التمرد التي أعيشها، والتي غالبا أسعى لإظهارها، فأنا غير راض عن حياتي وقرارتي، لذا أفضل الملابس التي تعبر عن هذه الحالة .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ناتاليا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2010, : 16:09   #2
فاتن ال يوسف
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية فاتن ال يوسف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: بغداد الحبيبة
العمر: 36
المشاركات: 20,101
معدل تقييم المستوى: 208
فاتن ال يوسف is on a distinguished road
افتراضي

حلوة
__________________
فاتن ال يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.