منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أضحك مع المحششين (آخر رد :حافظ الحلي)       :: عبد الخالق حسين و الزعيم قاسم / ج8 (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: ضابطان عراقيان يسلمان نفسيهما للبيشمركة (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: محتجز رهائن سيدني مطلوب لإيران بالاحتيال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صور مذهله لشابة داخل اعماق البحار! (آخر رد :حافظ الحلي)       :: نحو ثلث الألمان يؤيدون حركة "بيغيدا" اليمينية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مقتل قادة كبار لـ "داعش" والبشمركة تفك حصار جبل سنجار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: المالكي سيعود للسلطة عام 2015 ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قوات كردية تتقدم داخل مناطق سيطرة "داعش" قرب سنجار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: داعش يصاب بالهلع في الموصل بعد تحرير زمار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: النجيفي يعلن "نجاح" مؤتمر اربيل ويؤكد: متشوقون لقتال داعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: . كرهتونا الدين ..ناشطة عراقية تتلقى تهديد بالقتل بسبب .. (آخر رد :حافظ الحلي)       :: عراقي رومانسي لايزال يعيش في الزمن الجميل ..شنو رايكم ? صور (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: غيدان وكنبر والكعبي يتبادلون التهم .. اللجنة تبحث عن المتهم الرئيسي بسقوط الموصل (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: البيشمركه تحرر جبل سنجار وتطلق سراح مئات الازيديين (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: دون قتال.. البيشمركة يستعيدون معظم مناطق شمال جبل سنجار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو : الإجابة الأتفه في ” من سيربح المليون ” بنسخته الأسترالية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وميض السماوي.. هاجر من العراق ليبدع في السويد- صور (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو.. هكذا يصطاد الآيل سائقي الدراجات الهوائية (آخر رد :shakoo makoo)       :: داعش يفجر 5 مقرات للجيش العراقي السابق في برطلة (آخر رد :maslawi)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء وموضة

ازياء وموضة رجالي..نسائي..ولادي..اطفال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2010, : 17:02   #1
ناتاليا
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ناتاليا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,763
معدل تقييم المستوى: 23
ناتاليا is on a distinguished road
افتراضي بالصور.. الجماجم والهياكل العظمية تنتشر في عالم الموضة!!

بالصور.. الجماجم والهياكل العظمية تنتشر في عالم الموضة!!



ان شعار الجمجمة والعظمتين المتقاطعتين رمزاً للقراصنة والمتمردين وقطاع الطرق في العصور الوسطى، وفي العشر سنوات الأخيرة كان شعار عبدة الشيطان والتيموز، اما في الفترة الاخيرة انتشرت الجماجم والهياكل العظمية في عالم الموضة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هاي الموضة.. جيل آخر زمن!!!

ولم تترك الجماجم والهياكل العظمية ملابس ولا إكسسوارات أو منتجات جلدية إلا واقتحمتها بقوة، مما جعل بيوت الأزياء ومصممي المجوهرات العالمية يبتكرون في أشكال الجمجمة وتصاميمها، على التيشيرتات، أحذية رياضية، حقائب اليد، خواتم، وسلاسل المفاتيح، وحتى طلاء الأظافر، وأشياء أخرى كثيرة حوت رسوم وتصميمات الجمجمة والهيكل العظمي، حسب ما ورد عن "اليوم السابع".
يقول هاني سليم (19 عاما): عندما اشتريت تيشيرت عليه جمجمة، لم يأت ببالي أنه أمر متعلق بالقراصنة أو التيموز، ولكن عجبني شكل التيشيرت خاصة أن هذه التصميمات موضة شبابية لم تعد تخص التيموز وعبدة الشيطان وحدهم.

ويقول عادل سعيد (17 عاما) أفضل التشيرتات والأحذية التي عليها جماجم وهياكل عظمية، لأنها تعبر عن حالة التمرد التي أعيشها، والتي غالبا أسعى لإظهارها، فأنا غير راض عن حياتي وقرارتي، لذا أفضل الملابس التي تعبر عن هذه الحالة .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ناتاليا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2010, : 16:09   #2
فاتن ال يوسف
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية فاتن ال يوسف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: بغداد الحبيبة
العمر: 36
المشاركات: 20,101
معدل تقييم المستوى: 208
فاتن ال يوسف is on a distinguished road
افتراضي

حلوة
__________________
فاتن ال يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.