منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: "الحياة": قوى مسيحية تتهم حزب بارزاني بالاستيلاء على سهل نينوى (آخر رد :dawood)       :: كنيسة العائلة المقدسة في بغداد تحتفل بالتناول الاول (آخر رد :dawood)       :: ما الذي يجعل السعودية تطلق اسم امرأة عراقية على أحد شوارعها؟ (آخر رد :fatin)       :: خلفان : قطر تابعة للامارت وعليهم ارجاع دوحتنا لنا وبإمكاني ان أحدث انقلابا فيها الان (آخر رد :اخر خبر)       :: جمعية خيرية تناشد اليونان لتغيير سياستها تجاه اللاجئين المسيحيين (آخر رد :justine)       :: بيان حول سهل نينوى (آخر رد :ابو الامجاد)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم (رعد بهنام جرجيس بردى) . (آخر رد :fatin)       :: بعد رفض طلبات لجوءهم.. مسيحيون يتعرضون لمضايقات من مهاجرين مسلمين خارج مخيمات اللجوء في اليونان (آخر رد :ابو الامجاد)       :: تحاد الكتاب والأدباء الكلدان. ناصر عجمايا (آخر رد :ناصر عجمايا)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: كرمشايي متزوج اجنبية او ليست كرمشياثا (آخر رد :فريد بطرس)       :: وكان لمشروع نقل الطلبة الجامعيين في بغديدي سائق اسمه "رعد بردى" (آخر رد :karemshaia_4u)       :: كرمشايا متزوج بنت عمه هل تعرفون من هم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الخوف نال من عمالقة الأيمان (آخر رد :وردااسحاق)       :: الإستفتاء الكوردي آت والدولة قائمة فماذا بيد الكلدو آشور ؟؟ نيسان سمو (آخر رد :Johnny Hanna)       :: شرطة أربيل تعتقل "شبكة دعارة" في عنكاوة مؤلفة من 11 امرأة (آخر رد :ميري)       :: ماذا قال خطيب الموصل في أول جمعة بعد التحرير؟ (آخر رد :ميري)       :: بالفيديو.. شاب يودع أصدقائه ويطلق الرصاص على نفسه في النجف (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: صورة رجل فما هو اسمه الكامل وما عمله ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ريان شاب مسيحي من الموصل عاد الى المدينة لفتح محل للتصوير "مصور الريان" في المجموعة الثقافية (آخر رد :نوري بطرس مروكي)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء.. موضة ..ديكورات

ازياء.. موضة ..ديكورات رجالي..نسائي..ولادي..اطفال وديكورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2010, : 16:02   #1
ناتاليا
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ناتاليا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 2,195
معدل تقييم المستوى: 29
ناتاليا is on a distinguished road
افتراضي بالصور.. الجماجم والهياكل العظمية تنتشر في عالم الموضة!!

بالصور.. الجماجم والهياكل العظمية تنتشر في عالم الموضة!!



ان شعار الجمجمة والعظمتين المتقاطعتين رمزاً للقراصنة والمتمردين وقطاع الطرق في العصور الوسطى، وفي العشر سنوات الأخيرة كان شعار عبدة الشيطان والتيموز، اما في الفترة الاخيرة انتشرت الجماجم والهياكل العظمية في عالم الموضة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هاي الموضة.. جيل آخر زمن!!!

ولم تترك الجماجم والهياكل العظمية ملابس ولا إكسسوارات أو منتجات جلدية إلا واقتحمتها بقوة، مما جعل بيوت الأزياء ومصممي المجوهرات العالمية يبتكرون في أشكال الجمجمة وتصاميمها، على التيشيرتات، أحذية رياضية، حقائب اليد، خواتم، وسلاسل المفاتيح، وحتى طلاء الأظافر، وأشياء أخرى كثيرة حوت رسوم وتصميمات الجمجمة والهيكل العظمي، حسب ما ورد عن "اليوم السابع".
يقول هاني سليم (19 عاما): عندما اشتريت تيشيرت عليه جمجمة، لم يأت ببالي أنه أمر متعلق بالقراصنة أو التيموز، ولكن عجبني شكل التيشيرت خاصة أن هذه التصميمات موضة شبابية لم تعد تخص التيموز وعبدة الشيطان وحدهم.

ويقول عادل سعيد (17 عاما) أفضل التشيرتات والأحذية التي عليها جماجم وهياكل عظمية، لأنها تعبر عن حالة التمرد التي أعيشها، والتي غالبا أسعى لإظهارها، فأنا غير راض عن حياتي وقرارتي، لذا أفضل الملابس التي تعبر عن هذه الحالة .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ناتاليا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2010, : 16:09   #2
فاتن ال يوسف
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية فاتن ال يوسف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: بغداد الحبيبة
العمر: 38
المشاركات: 20,842
معدل تقييم المستوى: 218
فاتن ال يوسف is on a distinguished road
افتراضي

حلوة
__________________
فاتن ال يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.