منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قداس الاحد القادم في ميونخ المانيا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مسيحيو الموصل وموقفهم المشرّف من هويتها العراقية .. سالم ايليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: تهنئة خالصة من القلب لابونا الخوراسقف يوسف شمعون القهوجي (آخر رد :saba_alnajar)       :: مصرع رجل أعمال تركي بامريكا في مشاجرة بسبب "قضاء حاجته" (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: هلم نتعلم من اخوتنا الاشوريين العمل القومي . (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ليوث الرافدين يهزمون الكومبيوتر الياباني ويصلون الى نهائي امم اسيا تحت 16 سنة (آخر رد :kooora.4u)       :: لهذا السبب لا يجب عليك وضع السكاكين في غسالة الصحون! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: خبير ستراتيجي يجيب.. لماذا اعلن اردوغان عن موعد تحرير الموصل؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سيدة اخرى وهذه صورتها فمن هي ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: شاهد بالصور.. عراقية تقود الرجال لقتال داعش (آخر رد :algareb)       :: بعد عامين من الخدمة البطريرك ساكو يعتذر ويقبل أيادي عائلة مهجرة (آخر رد :غانم كني)       :: وفاة الفنان عبدالستار البصري في السليمانية (آخر رد :dawood)       :: كلمات ترنيمة / ربّي يسوع يانور العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مقالة طريفة عن: السينما في الموصل أيام زمان (آخر رد :maslawi)       :: فقط في بغداد.. اطلب فلافل عبر فيسبوك (آخر رد :mercure)       :: وجبات شهية تقدمها كبرى الشركات لموظفيها !!! (آخر رد :راصد)       :: الولايات المتحدة تتعهد بـ”الضربة النووية الأولى” إذا اندلعت الحرب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مكتب العبادي: معركة الموصل وشيكة وتخفيض عدد المستشارين بعد تحريرها مباشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: طارق عزيز أو الرجل الذي ظلم مرتين (آخر رد :akhbar)       :: من يعرقل تحرير الموصل.. ولماذا؟ (آخر رد :اخبار اليوم)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء وموضة

ازياء وموضة رجالي..نسائي..ولادي..اطفال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2010, : 16:02   #1
ناتاليا
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ناتاليا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 2,102
معدل تقييم المستوى: 29
ناتاليا is on a distinguished road
افتراضي بالصور.. الجماجم والهياكل العظمية تنتشر في عالم الموضة!!

بالصور.. الجماجم والهياكل العظمية تنتشر في عالم الموضة!!



ان شعار الجمجمة والعظمتين المتقاطعتين رمزاً للقراصنة والمتمردين وقطاع الطرق في العصور الوسطى، وفي العشر سنوات الأخيرة كان شعار عبدة الشيطان والتيموز، اما في الفترة الاخيرة انتشرت الجماجم والهياكل العظمية في عالم الموضة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هاي الموضة.. جيل آخر زمن!!!

ولم تترك الجماجم والهياكل العظمية ملابس ولا إكسسوارات أو منتجات جلدية إلا واقتحمتها بقوة، مما جعل بيوت الأزياء ومصممي المجوهرات العالمية يبتكرون في أشكال الجمجمة وتصاميمها، على التيشيرتات، أحذية رياضية، حقائب اليد، خواتم، وسلاسل المفاتيح، وحتى طلاء الأظافر، وأشياء أخرى كثيرة حوت رسوم وتصميمات الجمجمة والهيكل العظمي، حسب ما ورد عن "اليوم السابع".
يقول هاني سليم (19 عاما): عندما اشتريت تيشيرت عليه جمجمة، لم يأت ببالي أنه أمر متعلق بالقراصنة أو التيموز، ولكن عجبني شكل التيشيرت خاصة أن هذه التصميمات موضة شبابية لم تعد تخص التيموز وعبدة الشيطان وحدهم.

ويقول عادل سعيد (17 عاما) أفضل التشيرتات والأحذية التي عليها جماجم وهياكل عظمية، لأنها تعبر عن حالة التمرد التي أعيشها، والتي غالبا أسعى لإظهارها، فأنا غير راض عن حياتي وقرارتي، لذا أفضل الملابس التي تعبر عن هذه الحالة .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ناتاليا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2010, : 15:09   #2
فاتن ال يوسف
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية فاتن ال يوسف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: بغداد الحبيبة
العمر: 37
المشاركات: 20,088
معدل تقييم المستوى: 209
فاتن ال يوسف is on a distinguished road
افتراضي

حلوة
__________________
فاتن ال يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.