منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة الكرمليسي حبيب يوسف متي ال يتيم في بلدة عنكاوا (آخر رد :ثامرة)       :: صور زواج وصباحية الاعزاء نشوان فريد يوسف & باولا يوسف في استراليا (آخر رد :ثامرة)       :: فاتنات يهرب منهن الرجال (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كنيسة آثورية كلدانية! ....لما لا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ○ الإمارات / دبي : آنتقمت من صديقها ... !!! ○ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البابا تواضروس: لايمكن أن نتخيل الشرق الأوسط بدون مسيحيين (آخر رد :holmez)       :: وزير العلوم والتكنولوجيا فارس يوسف ججو يزور غبطة البطريرك ساكو (آخر رد :mercure)       :: في الذكرى الرابعة لمجزرة سيدة النجاة.. لازلنا نعيش احداثها (آخر رد :karemshytha)       :: الخاطفون يفرجون عن ميشيل كرّو في ظلّ استمرار احتجاز باقي افراد عائلته (آخر رد :shamasha)       :: صور.. مقتل حارس مرمى فريق داعش (آخر رد :top secret)       :: ميريام اشترطت وmbc رفضت (آخر رد :arts.4u)       :: فيديو: امرأة تتعرض لـ108 حالات تحرش خلال 10 ساعات (آخر رد :super news)       :: الشيعة والمسيحيون في الموصل: حتى البيوت لم تنج من مصائر اصحابها (آخر رد :maslawi)       :: مواطنون : دورة معرض بغداد الـ 41 كان باهتة بغياب معظم الشركات والدول (آخر رد :اسد بابل)       :: فيديو.. بسيف الساموراي حلاق فيتنامي يصنع احلى قصات الشعر (آخر رد :angel1)       :: شرطة البصرة تلقي القبض على عصابة للسطو المسلح وسط المدينة (آخر رد :baghdad4u)       :: بالفيديو : عائلة تايلندية تكتشف فجأة ان ثعبانا ضخما يعيش معها (آخر رد :shakoo makoo)       :: بالفيـديـو ..السيارة الطائرة (AeroMobil 3.0) (آخر رد :yosif)       :: فتاة يهودية تحارب مع "داعش" تثير رعب إسرائيل !! (آخر رد :akhbar)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام الاجتماعية > ازياء وموضة

ازياء وموضة رجالي..نسائي..ولادي..اطفال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2010, : 17:02   #1
ناتاليا
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ناتاليا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,693
معدل تقييم المستوى: 22
ناتاليا is on a distinguished road
افتراضي بالصور.. الجماجم والهياكل العظمية تنتشر في عالم الموضة!!

بالصور.. الجماجم والهياكل العظمية تنتشر في عالم الموضة!!



ان شعار الجمجمة والعظمتين المتقاطعتين رمزاً للقراصنة والمتمردين وقطاع الطرق في العصور الوسطى، وفي العشر سنوات الأخيرة كان شعار عبدة الشيطان والتيموز، اما في الفترة الاخيرة انتشرت الجماجم والهياكل العظمية في عالم الموضة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هاي الموضة.. جيل آخر زمن!!!

ولم تترك الجماجم والهياكل العظمية ملابس ولا إكسسوارات أو منتجات جلدية إلا واقتحمتها بقوة، مما جعل بيوت الأزياء ومصممي المجوهرات العالمية يبتكرون في أشكال الجمجمة وتصاميمها، على التيشيرتات، أحذية رياضية، حقائب اليد، خواتم، وسلاسل المفاتيح، وحتى طلاء الأظافر، وأشياء أخرى كثيرة حوت رسوم وتصميمات الجمجمة والهيكل العظمي، حسب ما ورد عن "اليوم السابع".
يقول هاني سليم (19 عاما): عندما اشتريت تيشيرت عليه جمجمة، لم يأت ببالي أنه أمر متعلق بالقراصنة أو التيموز، ولكن عجبني شكل التيشيرت خاصة أن هذه التصميمات موضة شبابية لم تعد تخص التيموز وعبدة الشيطان وحدهم.

ويقول عادل سعيد (17 عاما) أفضل التشيرتات والأحذية التي عليها جماجم وهياكل عظمية، لأنها تعبر عن حالة التمرد التي أعيشها، والتي غالبا أسعى لإظهارها، فأنا غير راض عن حياتي وقرارتي، لذا أفضل الملابس التي تعبر عن هذه الحالة .
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ناتاليا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-21-2010, : 16:09   #2
فاتن ال يوسف
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية فاتن ال يوسف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: بغداد الحبيبة
العمر: 35
المشاركات: 20,101
معدل تقييم المستوى: 208
فاتن ال يوسف is on a distinguished road
افتراضي

حلوة
__________________
فاتن ال يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.